السعوديةفيديو تريند

السعودية…3 أشقاء يستوقفون شابًا ويعتدون عليه حتى الموت

شهدت محافظة أبو عريش بمنطقة جازان، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، جريمة قتل “وحشية” لأحد الشباب إثر تعرُّضه لاعتداء “مفرط” بالضرب من 4 جناة بينهم 3 أشقاء، بدعوى مضايقته لهم وعدم إفساح الطريق لسيارتهم بأحد الطرق العامة.

وكشفت مصادر “عاجل” أنَّ الجناة استوقفوا المجني عليه أثناء محاولته الهروب منهم بسيارته، وأنزلوه بالقوة، وانهالوا عليه بالضرب والاعتداء المبرح، ولم يستطع مقاومتهم حتى سقط على الأرض في مشهد مأساوي، أمام مجموعة من الأشخاص المتواجدين بالموقع الذين بذلوا محاولات لإسعافه، لكنه توفي عند بوابة المستشفى.

وحصلت “عاجل” على مقطع فيديو رصدت عملية الاعتداء منذ بدايتها وما تعرض له الشاب المجني عليه وسط محاولات لإنقاذه من بعض المتجمهرين بالموقع والتي انتهت فصولها بوفاته بصورة مؤلمة.

وأشارت المصادر إلى أنَّ فرقًا أمنية من الشرطة والأدلة الجنائية، انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، وباشرت مهامها في متابعته، وهرعت سيارة الإسعاف إلى نقل الشاب المعتدى عليه للمستشفى لتقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية له؛ لكن القدر كان أسرع حيث فارق الحياة.

وتمكّنت قوات الشرطة من القبض على الجناة وإيداعهم قسم التوقيف بمركز شرطة محافظة أبو عريش، تمهيدًا للتحقيق معهم والتعرف على ملابسات الواقعة وعرضهم لاحقًا إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وسيتم عرض جثمان الشاب المعتدى عليه على الطبيب الشرعي، لمعرفة أسباب وفاته والتي تفاوتت فيها الأنباء، حيث تشير المعلومات إلى أنه كان يعانِي من ضيق في التنفس بسبب إصابته بمرض الربو، وهذا ما سيوضِّحه تقرير الطب الشرعي وسيظهر الحقائق ويفصل في مسألة السبب الحقيقي الذي أدَّى إلى وفاة هذا الشاب.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى