منوعات

أخت ميغان ماركل تشن هجوماً عليها وعلى الأمير هاري

شنت سامنثا ماركل هجوماً جديداً على أختها، دوقة ساسكس، ميغان ماركل، على تويتر، وطاولت بكلامها العدائي الأمير هاري أيضاً.

وكانت سامنثا، أخت ميغان من الأب، قد أثارت ضجة عدة مرات منذ إعلان ارتباط هاري وميغان، بتصريحات ذات طابع فضائحي.

ووصفت سامنثا أختها في تغريدة على تويتر بدوقة “الهراء”، بدلاً من لقبها الرسمي، واتهمتها بأنها هي من كانت تتصرف بشكل سيئ وليس والدها توماس الذي اتهم بسوء السلوك فيما يخص زواج ابنته، ودخولها إلى العائلة الملكية البريطانية.

واتهمت الأمير هاري بأنه راكع أمام زوجته، واستخدمت كلمة عامية، لوصفه بالشخص الضعيف أمامها. وقالت في تغريدتها “هاري “ضعيف” ليسمح لدوقة الهراء أن تسيء معاملة كل شخص كان مقرباً منها، وخاصة أسرتها”.

وأضافت بأن ديانا لكانت ستشعر بالخزي من ذلك، واستخدمت عبارة عامية أخرى، طالبت فيها هاري بأن يظهر رجولته لزوجته.

ولم توفر سامنثا أي تفصيل يتعلق بأختها، لكنها قالت إن ميغان بدأت تتحدث مؤخراً بلهجة “مزيفة”، وذلك في إشارة إلى مقطع فيديو ظهرت فيه ميغان وهي تلقي التحية على العامة وتتحدث بلهجة كانت أقرب إلى البريطانية منها إلى الأميركية، وذلك خلال مناسبة رافقت فيها الملكة إليزابيث.

ويشار إلى أن علاقة الأختين متوترة ومقطوعة تماماً منذ سنوات، لكن يبدو أن التطورات الجديدة في حياة ميغان استفزت أختها.

وكان والدهما توماس قد وافق على جلسة تصوير فوتوغرافي مقابل مبلغ مالي، قبيل زفاف ابنته، الأمر الذي أثار فضيحة إعلامية، واعتُبر أنه يستغل وضع ابنته واسم العائلة المالكة من أجل المال.

وكان يفترض أن يحضر حفل زفاف ميغان وهاري، ويوصل ابنته إلى المذبح وفق التقاليد، إلا أنه تغيب عن الحفل، وتولى الأمير تشارلز المهمة بدلا عنه. ولم يحضر أي فرد من عائلة أو أقارب ميغان زفافها، عدا عن والدتها، دوريا راغلاند، التي التزمت الصمت حتى الآن، ولم يصدر منها أي تعليق عن ارتباط ابنتها.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى