المغرب العربيفنون

أصالة تقاطع الغناء في المغرب خمس سنوات

أعلنت المطربة السورية أصالة قرارها مقاطعة الغناء في المغرب. وأوضحت الفنانة أنها سوف تغيب عن المغرب مدة 5 سنوات عقب إعلانها التعرّض للابتزاز وطلب رشوة لصعود منصة مهرجان موازين في العاصمة الرباط.

والتقطت وسائل الإعلام رسالة من حساب أصالة عبر “سناب شات” قالت فيها: “لسوء حظي لن أكون موجودة في المغرب لأي سبب، وبأية طريقة لمدة 5 سنوات”.

وبرّرت أصالة هذا الغياب بأنه نوع من “العقاب”: “لن أكون موجودة عقاباً لي، لأنني قرّرت إعلان نوع من أنواع الاستغلال الذي تعرضت له”، وقالت إن هذا القرار “غير قابل للنقاش”.

وعن شعورها تجاه إعلان “ابتزازها” المحتمل، قالت أصالة إن ضميرها مرتاح تجاه ما كشفته، رغم “المتاعب التي تواجهها بسبب التعليقات التي تلقتها من بعض المغاربة واتهامات لها بالإساءة” بحسب قولها.

وكانت أصالة وزوجها طارق العريان، قد قالا إن الفنانة تعرّضت للابتزاز من قِبل أحد الموظفين في إدارة مهرجان “موازين”، وأنه طلب منها رشوة من أجل المشاركة.

وكتبت أصالة عبر حسابها في “إنستغرام”: “لم أرضَ لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرشو كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض، أنا دائماً أشتاق لأن ألتقيكم، وأحبّ أنّ أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثّل إِلَّا نفسه، وإن لم نلتقِ اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل”.

بينما سبق زوجها أن أعلن عن التفاصيل، وجاء في نص رد العريان على منشور لصحافي في “إنستغرام”، أن هناك شخصاً في إدارة مهرجان “موازين” طلب منه عمولةً مقابل مشاركتها في المهرجان، و”هذا الأمر تم رفضه من قبل إدارة أصالة، لذا أعتقد أن هذا هو سبب غيابها”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى