السعودية

هذه هوية قاتل “مواطنة القطيف”

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أنه بالإشارة لما سبق التصريح به عن مقتل مواطنة في العقد الرابع من العمر داخل منزلها بمحافظة القطيف، بعد تعرضها لإصابات بالرأس والرقبة، باشر المختصون بشرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والبحث والتحري عن الجاني.

وقال الرقيطي إن المتهم هو ثالث زوج للقتيلة بعد طلاقها من الأول (الذي أنجبت منه خمسة أبناء) والثاني (عراقي)، مضيفاً أن الذي قاد الشرطة للقبض على المتهم وجود بصمات أصابعه في الموقع بكثرة والتي لم تتطابق مع بصمات أصابع أبناء القتيلة ممن يعيشون معها في المنزل.

كما رفعت الأدلة الجنائية ظفراً مكسوراً من الموقع يعود للزوج الذي لم يمض على زواجه بالقتيلة سوى عدة أشهر، إضافة إلى بعض الشعرات التي تساقطت منه خلال العراك الذي دار بينهما. ووجدت قطع زجاج متناثرة وقطع أثاث مزاحة عن مكانها، وقطعة زينة على شكل جرة محطمة، فضلاً عن دماء متناثرة في المكان، وفق الناطق.

وتم القبض على المتهم، حيث تبين أنه مواطن أربعيني، تزوجها مؤخراً وقد نشب بينهما خلاف دفعه لارتكاب جريمته والهرب. وقد تم إيقاف القاتل لاستكمال إجراءات جمع الاستدلال، تمهيداً لإحالته وملف القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى