الإمارات

القبض على عصابة سرقة صناديق التبرعات من المساجد في عجمان

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على عصابة من أربعة أشخاص من الجنسية العربية قاموا بسرقة صناديق تبرعات من مساجد بإمارة عجمان.

وصرح الرائد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة حول تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من أحد عمال النظافة في المسجد يفيد بقيام فاعل مجهول بالدخول إلى المسجد عبر النافذة، وقام بكسر صندوق التبرعات التابع للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وسرقة ما يحتويه من أموال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الواقعة وضبط الفاعل، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى المشتبه بهم، كما تم التعرف على المركبة التي تم استخدامها من قبلهم أثناء الجريمة.

وبتكثيف البحث تم التعرف على مقر إقامة مستخدم المركبة، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبط المشتبه به عربي الجنسية يدعى (ع.م.م)، وبسؤاله عن الواقعة اعترف بارتكاب الجريمة، كما أقر بوجود ثلاثة أشخاص آخرين برفقته أثناء عملية السرقة، وهم (ح.ح.ع) و (ع.أ.م) و (ع.م.ط) جميعهم من الجنسية العربية، وعلى الفور تم ضبطهم وبسؤالهم عن الواقعة أقروا بفعلتهم، كما اعترفوا بسرقة صندوق تبرع آخر من أحد المساجد أيضا، فتم أخذ إفادتهم وأحيل المتهمون وملف القضية إلى النيابة العامة.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين، مستنكراً هذه الجريمة التي طالت حرمة المساجد، داعياً الجمهور إلى التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.

البيان الاماراتية

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى