العالم تريند

القسام تعلن سلسلة عمليات نوعية: مقتل (5) جنود صهاينة على الاقل.. واستهداف (4) دبابات

عربي تريند

أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الثلاثاء، تنفيذ سلسلة عمليات في مناطق شمال قطاع غزة، أسفرت عن قتل عدد من جنود جيش الاحتلال وتدمير دبابات وآليات عسكرية تابعة له.

وقالت كتائب القسام إن مجاهديها أبلغوا بعد عودتهم من خطوط القتال في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة عن تفجير عبوة “صدمية” بعدد من جنود الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح في محيط مسجد البشير.

كما أبلغ المجاهدون عن استهداف (5) جنود صهاينة بقنبلة يدوية والإجهاز عليهم من نقطة صفر في محيط مسجد عمر بن الخطاب بمنطقة تل الزعتر.

وأكد المجاهدون استهداف دبابة صهيونية بعبوة العمل الفدائي وتفجير عبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” في مجموعة من جنود الاحتلال في نفس المكان بمحيط مسجد عمر بن الخطاب.

وأبلغ مجاهدو القسام عن استهداف قوة صهيونية خاصة تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في تل الزعتر أيضا.

وبعد عودتهم من خطوط القتال شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، أبلغ مجاهدو القسام عن استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105”.

كما تمكّن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا.

ودكّت كتائب القسام مقر قيادة للعدو جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الهاون.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى