فنون

مفاجأة في أول تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى- (فيديو)

 عربي تريند_ كشف المستشار ياسر قنطوش عن إرسال الفنانة شيرين عبد الوهاب تسجيلاً صوتياً له؛ قالت خلاله إن إدارة المستشفى الذي تحتجز به للعلاج؛ جعلوها توقع على أوراق دون أن تعلم ما فيها.

ونشر قنطوش التسجيل على صفحته الخاصة بـ”فيسبوك”، حيث قالت فيه شيرين: “أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج”.

ولا زالت الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر محرك البحث غوغل، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن جمهورها دائما ما يبحث عن تفاصيل حالتها الصحية، وهو ما جعل محاميها الخاص، يصرح بأن تقرير وزارة الصحة الذي تم إصداره مؤخرا، يؤكد أنها لا تستوجب العلاج الإلزامي.

وأضاف قنطوش، أن موكلته لا ترغب في العلاج داخل المستشفى المتواجدة فيه، وعلى الرغم من صدور تقرير من وزارة الصحة بأنها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل هذا المستشفى؛ كانت ترغب في مغادرته، واستكمال فترة علاجها في المنزل، إلا أن المستشفى رفض.

وأضاف قنطوش، أنه اتخذ 5 إجراءات ضد المستشفى، صباح اليوم، وعلى رأسها تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد هذا المستشفى، وطالب فى البلاغ بحضور وكيل من النيابة لسؤال شيرين عبد الوهاب عن حقيقة رغبتها في ترك المستشفى من عدمه.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى