رياضة تريند

تميم مفتاح يسير على خطى والده ويخطف الأضواء في “خليجي 25”

عربي تريند_ خطف النجم الشاب، تميم منصور مفتاح، الأضواء وبقوة، في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25) لكرة القدم، الجمعة، بعد أن سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده ضد الإمارات (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على استاد الميناء في مدينة البصرة العراقية.

وقاد هدف التعادل الذي سجله تميم مفتاح، كتيبة منتخب “العنابي” إلى المربع الذهبي في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث سيواجهون صاحب الأرض والجمهور المنتخب العراقي، أحد أبرز المرشحين لحصد لقب “خليجي 25”.

وبرز تميم منصور الذي ولد في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول 2002، ويلعب في مركز المهاجم في نادي الريان، وبات محط إشادة المحللين والصحافة القطرية، بعد أن نال الفرصة لإثبات نفسه في بطولة كأس الخليج المقامة حالياً في البصرة، والتي يشارك بها “العنابي” بالمنتخب الرديف.

السير على خطى والده

تميم هو نجل أسطورة الكرة القطرية منصور مفتاح، لاعب منتخب قطر السابق، وأفضل هداف في تاريخ الدوري القطري برصيد 179 هدفاً، والحاصل على جائزة أفضل هداف في الدوري القطري 4 مرات، وصاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد.

وتمكن الأسطورة من تسجيل 22 هدفاً من 11 مباراة، وحصل على جائزة أفضل هداف في تاريخ منتخب قطر في كأس أمم آسيا برصيد 5 أهداف، وأعاد تميم الذاكرة للجماهير بهدفه المميز الذي هز به شباك الإمارات، إلى الأهداف الرائعة، التي كان والده يحرزها في مسيرته.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى