فنون

هيا الشعيبي تتصدّر “ترند” السعودية: الشعب ما يحب هيونة

عربي تريند_ أطلقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مسابقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مرفقةً بوسم “الشعب السعودي يحب هيونة”، في محاولة لإنهاء أزمتها مع الجمهور السعودي، لكن النتائج أتت عكسية، حيث تصدر “ترند” موقع “تويتر” وسم “الشعب السعودي ما يحب هيونة”.

وأكّدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنها طلبت من الشعيبي أن تعتذر إلى الشعب السعودي بعد تصدّر اسمها “الترند” بتهمة الإساءة، إلا أنها رفضت ذلك وأصرت على موقفها، وفق قولها.

وردّت الشعيبي على الفضالة من دون أن تذكر اسمها، فقالت في مقطع مصوّر نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: “مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي وتطلع وتكذب بالسوشيال ميديا وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بنتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم وتسأل وأجاوب”. وأضافت: “بقلكم شي كبرنا على هالمسائل وهلأ خلّونا باللي إحنا فيه، إلي تمسكنت لين تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس”.

وتعود أزمة الشعيبي مع الجمهور السعودي إلى انتشار “هاشتاغ” “هيا الشعيبي تسيء إلى السعودية” عقب نشرها صورة عبر حسابها على “سناب شات”، لأمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، معلقة عليها بالقول: “اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك”، ما اعتبره سعوديون، إساءة للمملكة، وأنها تقصد بأن قطر على حق والسعودية على خطأ في الخلاف الحاصل بينهما.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى