سيارات تريند

شركة “سيارات MG” تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها

تحتفل شركة “سيارات MG” باقتراب الذكرى المئوية لها، والتي اعتمدت في البداية على زيادة المبيعات والتسويق لتحقيق شهرتها، والتي اهتم بها وليام موريس، المساهم الرئيسي للشركة.

وتم تصنيع أول سيارة من مجموعة MG من القطع المستعارة ، ومنذ ذلك الحين ، كان صانع السيارات الشهير مصمم بشكل أساسي من قبل مهندسي السيارات الأبرز في ذلك الوقت، وقد يقول طلاب مجموعة فولكس فاغن اليوم إن ذلك ليس أمرًا سيئًا دائمًا.

“MG” أنتجت العام الماضي سبعة ملايين سيارة:

ومنذ أن طرحت سيارات MG في الثلاثينات من خلال العديد من أصحاب موريس كانت تتخذ خطى منتظمة ومعروفة، وقابلة للتنفيذ. وهي مملوكة الآن لشركة شانغهاي لصناعة السيارات (SAIC) ، أكبر صانع سيارات في الصين، والتي تملكها وتسيطر عليها الدولة، وفي العام الماضي أنتجت سبعة ملايين سيارة يبلغ حجم مبيعاتها 29 مليار دولار أميركي، بالإضافة إلى المشاريع المشتركة مع فولكس فاغن وجنرال موتورز ، تمتلك SAIC أيضًا MG و Roewe ، اللذان كانا يعتمدان في البداية على التكنولوجيا التي ترتكز على سيارة Rover 75 ، وهي الآن واحدة من سيارات الركوب الفاخرة الوحيدة في الصين.

وتحصل بريطانيا على ثلاثة من طرازات MG الخمسة: GS و ZS الكروس أوفر، و MG3 ، و B-part الهاتشباك بأربعة أبواب، والتي تنافس في واحدة من أكبر الأسواق في أوروبا ، على الرغم من أنها مقسمة بشكل كبير بين هاتشباك التقليدية مثل MG و softroaders و crossovers والمنتجات الممتازة. وتم إطلاق نموذج MG3 الذي صممته بريطانيا وصنعته في بريطانيا في عام 2013 (على الرغم من أنه كان معروض للبيع في الشرق الأقصى منذ عام 2011) ، مع وضع إعدادات التعليق والتوجيه في بريطانيا. ولقد كانت تتمتع بمحرك 16 صمامًا طبيعيًا ، ومحركًا تنافسيًا للسعر ، وكان محركًا جيدًا.

“MG” احتلت في العالم الماضي ثلث السيارات التي تم بيعها:

وكانت المبيعات غير مسبوقة ، حيث احتلت في العام الماضي سيارات MG ثلث السيارات التي تم بيعها. يرجع هذا جزئيًا إلى أن MG لديها وجود كبير وسط المنافسين وتغطية الموزع المكتملة، حتى وأن ظهرت MG3 بشكل ممل من الداخل والخارج. ومن ثم فإن هذا التجديد في منتصف العمر ، وهو تجديد رفيع المستوى كان ناجحًا إلى حد كبير. وإن غطاء المحرك الجديد ، والأجنحة ، والمصدات ، والمصابيح ، والباب الخلفي قد أعطى هذا الوجود على نحو أفضل، ويوجد في الداخل لوحة قيادة جديدة بالكامل، مع مجموعة متنوعة من الخامات بما في ذلك الترتان المعدني، وتبدو المقاعد الجديدة غريبة بعض الشيء في البداية ، ولكنها في النهاية مريحة تمامًا.
مواصفات سيارتها المميزة:

وهناك الكثير من المساحة في المقاعد الخلفية، وتصل مساحة حقيبة السيارة 285 لترًا متواضعًا إذا كنت تستخدم العجلات الاحتياطية بشكل جيد ، 256 لترًا مع قطع الغيار الاختيارية و 1,262 ليتر مع المؤخرة والمقاعد المطوية. كما أن المصابيح الأمامية والمساحات الأوتوماتيكية ، وأجهزة استشعار عكسية للسيارات، ومرايا كهربائية ومقاعد جلدية. هذا من المتوقع أن يكون النموذج الأكثر شعبية.

وتتكون السلامة من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، والتحكم الإلكتروني بالثبات، والتحكم في المكابح على المنعطفات، والتحكم الإلكتروني في التلال ، على الرغم من عدم وجود أي من أنظمة السلامة التي تعتمد على الرادار والكاميرا والتي تكون قياسية في بعض سيارات المنافسين.

وقال دانيال غريغوريوس، رئيس قسم التسويق في شركة MG: “لا نريد أن نكون أرخص سعر في السوق ، ويمكن لشخص آخر أن يفعل ذلك.” “ما نريد أن نكونه هو أفضل قيمة في السوق، “MG3 الجديدة” بالتأكيد سيارة أفضل من سابقتها، وهناك المزيد من المعدات، والداخلية ذات المظهر الأفضل، وضمان لمدة سبع سنوات ومجموعة تأمين منخفضة”.

المصدر
المغرب اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى