فنون

عمرو دياب يحتفل بافتتاح مشروعه العالمي الجديد- (صورة)

عربي تريند_ احتفل النجم عمرو دياب، ببدء عمل مشروعه الجديد، حيث شارك رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، لإقامة سلسلة فنادق بدأها بفندق في الساحل الشمالي وآخر بدبي، ثم بعد ذلك الانطلاق إلى عدة مدن أخرى على مستوى الوطن العربي والعالم.

وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات العامة وكان على رأسهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي يرتبط بعلاقة صداقة مع الهضبة.

وظهر عمرو دياب في الحفل بإطلالة أثارت الجدل وأشعلت السوشيال ميديا حيث ارتدى ساعة، صُنع جسدها وسوارها من الذهب الوردي عيار 18، بينما تم ترصيع الساعة بالعديد من الأحجار الكريمة التي تخطت الـ 30 حجراً، ويبلغ ثمنها 350 ألف دولار أي ما يقترب من 11 مليون جنيه مصري.

كما ارتدى قميصًا شفافًا أبيض اللون مواكبةً لموضة الأزياء الرجالي 2023، ليعيد للأذهان ازمة الفنان أحمد سعد ومن قبله محمد رمضان.

من ناحية أخرى، يستعد لإحياء حفل جديد يوم السبت 9 أيلول/سبتمبر، في أبو ظبي، مقدمًا العديد من الأغاني التي يحبها ويتفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ.

وسبق وأحيا عمرو دياب حفلًا جماهيريًا كبيرًا يوم 18 أيار/مايو الماضي، ضمن حفلات صيف الكويت، على مسرح أرينا الكويت، كما أحيا مؤخرًا حفلًا يوم 12 أيار/مايو الماضي، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتعد أغنية “الحفلة” هي آخر أغاني عمرو دياب، والتي طرحها حصريًا عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى