رياضة تريند

أنشيلوتي يريد التخلص من الذكريات السيئة… هدف جديد نصب عينيه

عربي تريند_ يطمح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى التخلص من الذكريات السيئة التي تطارده، بعدما أقيل من الجهاز الفني لـ”الملكي” في موسم 2014/2015، رغم قيادته رفاق بنزيمة إلى تحقيق “الليغا” ودوري الأبطال في الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأربعاء، أن المدرب كارلو أنشيلوتي عاد من الولايات المتحدة الأميركية، وهو متحمس بشدة للعمل مع ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد 2022/2023، بعدما وضع تحدياً جديداً أمام جميع نجومه.

وتابعت الصحيفة تقول إن كارلو أنشيلوتي لا يريد من نجومه الاكتفاء بما حققوه في الموسم الماضي من أمجاد، عبر الاعتماد على حرسه القديم في ريال مدريد، من أجل مواصلة المسيرة الناجحة معهم، من خلال العمل والمحافظة على الألقاب التي حققوها، وضرورة نيل المزيد في الموسم الجديد.

وأوضحت أن أنشيلوتي سعيد للغاية من المعسكر التحضيري لريال مدريد، لكنه طالب جميع نجومه بضرورة أن يصبحوا أكثر حسماً في المواجهات، خاصة أن الفريق استطاع سدّ الثغرة في خط الدفاع، من خلال الحصول على خدمات الألماني أنطونيو روديغر.كرة عالمية

وأضافت أن أنشيلوتي يعمل الآن على إيجاد التوازن بين جميع لاعبيه، سواء في غرفة خلع الملابس، أو وضع الأسماء التي سيعتمد عليها في ريال مدريد بالموسم الجديد، نظراً لوجود عدد من العناصر الشابة في كتيبته المليئة بالنجوم الكبار.

واختتمت بأن أنشيلوتي يريد نيل لقب كأس السوبر الأوروبي، التي سيواجه في المواجهة منافسه أينتراخت فرانكفورت في العاشر من الشهر الحالي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، التي سينشر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موعدها خلال الفترة القادمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى