السعوديةفيديو تريند

مسوقة “زيت المساج” السعودية تعتذر للرأي العام

اعتذرت مسوقة “زيت المساج” السعودية للنيابة العامة والرأي العام، عقب استدعائها بسبب الفيديو الذي نشرته واعتبره كثيرون خادشا للحياء.

ونقلت “عكاظ” عن مصادر مطلعة، أن مسوقة “زيت المساج” أوضحت للنيابة العامة بأن ما تضمنه المقطع الذي نشرته عبر تطبيق “سناب شات” مجرد دعاية لزيوت تستخدم للتجميل والمساج، مبدية ندمها على ما بدر منها، وتعهدت بعدم تكرار ذلك مستقبلا، وقدمت اعتذارها الشديد للرأي العام والمجتمع عما صدر منها.

وأوضحت المصادر أن النيابة العامة قامت باستدعائها بعد الجدل الكبير الذي أثاره مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره كثيرون مخالفا للآداب العامة، لما تضمنه من عبارات خادشة للحياء.

وأضافت المصادر أن النيابة اعتبرت أن سلوكها وتسويقها للمنتج مخالف لنظام منتجات التجميل وتصل عقوبته إلى السجن لمدة 5 سنوات وغرامة مالية بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ریال، علاوة على ما قد يكتنف هذا الإعلان من قيام جريمة تعمد تضليل العامة بقصد نشر معلومات غير حقيقية عن المنتج، مما يولد انطباعا كاذبا يسود لدى متلقيه باعتقاد صحته.

يشار إلى أن النيابة حذرت سابقا من السلوكيات المماثلة والمخالفة لنظام مكافحة جرائم المعلوماتية أو نظام منتجات التجميل من خلال وسائط توعوية للتحذير من مثل هذه الوقائع.

المصدر
روسيا اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى