فنون

الفنان الاماراتي غيث الهايم يغني للحب والذكريات في “لندن غير”

عربي تريند_

يواصل الفنان الاماراتي غيث الهايم، حضوره الفني الذي يميزه كفنان شاب له خطه الغنائي العابق بالرومانسية والمليء بالمشاعر، في أغنيته الجديدة “لندن غير”، التي طرحها بمناسبة موسم الصيف والسفر.

الأغنية الجديدة التي يستعيد فيها الهايم ذكريات السفر والأجواء الرومانسية ولقاء الأحبة، في المدينة التي تحمل ذكريات العشاق والمغرمين، تعاون بها مع الشاعر حمود جلوي والملحن والموزع الموسيقي حاتم منصور، يغني فيها الهايم: “صباح الخير يا لندن.. صباح يجمع الأحباب/ صباح القهوة المرة.. وريح العود والاطياب/ ولندن غير عن كل الديار اللي نمر فيها/ هواها ناسها أسواقها ماها أماسيها”.

يواصل الهايم تغزله بمدينة الضباب، كونها ملتقى العشاق وجنة الذكريات، التي يمر بها الانسان العاشق، مغنياً: “مقاهيها سوالف عشق.. سحايبها شعر وإحساس/ ولندن لو بغيت الصدق.. سواها ما يجيب الراس/../ حبايبنا إذا في يوم جيتوها.. اذكرونا بخير/ لأنّا ما نحس إلا معاكم.. إن لندن غير”.

الأغنية التي تم تسجيلها في استديوهات فايز السعيد، وقام بالمكس والماستر بها المنصور، وجيتارات جوزيف دمرجيان، وتم تسجيل كمنجاتها في اسطنبول، تروي حال العاشق المشتاق، الذي تأبى الذكريات مفارقته.

ويأتي طرح أغنية “لندن غير”، على صدى النجاح الكبير الذي حققته آخر أغنيات غيث الهايم “هذا الشعور” التي قدمها من ألحانه، وكلمات أحمد أشرف المطيري وتوزيع موسيقي حاتم منصور.

غيث الهايم فنان إماراتي موهوب، يمتلك صوتاً ذا طابع رومانسي، وهو خريج كلية طيران الإمارات، وأصبح طياراً رسمياً ومعتمداً على متن طائرات أهم شركات الطيران في العالم، كما عبر عن شغفه ومحبته للفن، موضحاً أنه رغم عمله طياراً، إلا أنه اكتشف رغبته بالاستمرار في الساحة الفنية كمطرب له خطه الغنائي الذي يميزه عن أبناء جيله، إلى جانب ممارسته لمهنة الطيران التي يعشقها.

رابط أغنية “لندن غير” على “يوتيوب”
https://www.youtube.com/watch?v=_0n356PlY50

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى