فنون

ياسمين صبري تثير الجدل بعد حديثها عن اعتزالها وارتدائها الحجاب

 عربي تريند_ أثارت الفنانة ياسمين صبري الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما كشفت في تصريحات صحافية أنها يمكن أن ترتدي الحجاب يومًا ما، كما تحدثت عن استغلال المرأة لمفاتنها للحصول على الفرص.

وفي مقابلتها مع مجلة “فوغ” قالت ياسمين: “أنا خليفة الله وبصنع قدري والكون كله مسخّر لخدمتي، وأقدر أتحكم به حتى الجماد فيه، وأنا امرأة مؤمنة وأربط أي شيء أعمله بالدين الإسلامي”.

وأضافت: “بحرص إني أسمع نفسي كلمات الرحمة عشان أكون متصالحة مع نفسي والآخرين، ودائماً في المواقف الصعبة بلجأ إلى الله وبرجع له ولا أقاوم دموعي لأن الدموع مهمة لأي إنسان سواء كان رجل أو امرأة والبكاء مفيد إنما الكبت بيضر صاحبه.

وتطرقت ياسمين صبري للحديث عن طفولتها وتأثير جدتها على حياتها قائلة: “جدتي ربتني بأفضل طريقة وأسلوبها خلاني امرأة منضبطة لا ترتكب الأخطاء، بعد ما كنت مراهقة وحتى في التمرين مدربي كان يقول لي: الشخص الذي يسعى إلى النجاح والاختلاف لابدّ أن يدفع الضريبة، وأنا أرى أن الجيل الجديد ينقصه الانضباط وأعتقد أن السوشيال ميديا أثرت بشكل سلبي على هذا الجيل”.

واستكملت: “أنا أؤمن بكرم الله، ومن صغري كنت أتمتع باستحقاق عالي وبجذب الأشياء التي أحلم بها، وأؤمن بأن الشخص لازم يعرف عيوبه ونواقصه كي يصححها، وبقيت دلوقتي حريصة على نفسي وبخاف على حياتي جدًا”.

كما تحدثت عن الانتقادات التي تتعرض لها، قائلة: “لا أهتم بالتعليقات السلبية وكل شخص مُعرض للنقد، والنجاح له ضريبة”.

وكشفت ياسمين صبري عن رغبتها في ارتداء الحجاب، قائلة: “أفكر يومًا ما أن أرتدي الحجاب؛ لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وأنزعج من النساء اللي يبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن ملفتة”، معتبرة أن “أناقة المرأة في احتشامها”.

ووصفت ياسمين نفسها بأنها “شخصية طبيعية وهادئة وبيتوتية وبسيطة وانطوائية لا تهتم بالأضواء وتكتفي بأصدقائها في مرحلة ما قبل الشهرة”، ولا سيما أنها لا تثق بسهولة في الآخرين، وتخاف من إدخال أصدقاء جدد إلى حياتها.

وأحدثت تصريحات ياسمين صبري ردوداً واسعة بين جمهور “السوشيال ميديا”، حيث تصدرت ترند “تويتر” خلال الساعات الماضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى