فنون

عام مليء بالنشاطات للشاعر رامي اليوسف

عربي تريند_ يحضر الشاعر والمنتج المنفذ رامي اليوسف لعدد كبير من النشاطات والأعمال الفنية وذلك بعد فترة توقف اجبارية بسبب ظروف جائحة كورونا.

ويعتبر العام 2022 من الأعوام التي ستشهد نشاطاً كبيراً لليوسف بدأه بمشاركة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في اغنية “بحبك يا كويت” والتي اهداها الحلاني للشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية وهي من كلمات رامي اليوسف وتوقيع الموزع الموسيقي طوني سابا.

وحسب ما ذكر اليوسف فإن تعاونه مع الحلاني لن يتوقف عند هذا العمل فهما بصدد الإعلان عن عمل عاطفي يجمعها مجدداً، مبيناً أن هذا العمل سيكون إعلاناً لعودته لكتابة الشعر الغنائي العاطفي والذي سيقدم لأهم النجوم على مستوى الوطن العربي.مقالات ذات صلة

وفي سياق متصل بين اليوسف ان عملاً وطنياً سيجمعه بالنجمة صفاء سلطان قريباً وقد بدأ الإعداد لتصويره في العاصمة الأردنية عمان، بالإضافة لعمل غنائي يناشد العالم بالسلام تقدمه الطفلة زين دقة.

وبين الشاعر اليوسف كذلك انه يحضر لعدد كبير من الأعمال الثقافية في الأردن وفلسطين والمحيط العربي من ضمنها فيلم قصير عن المرأة، وسيتم تصويره وتمثيله بكوادر اردنية كاملة.

وسبق وان اهدى رامي اليوسف الأردن عملين غنائيين هما (عاش الملك) من غناء أمير الغناء العربي هاني شاكر و(هاشمية) بصوت الشابين أمير دندن وعيسى الصقار.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى