منوعات

صاحب هذه الأرقام سيربح 1.6 مليار دولار أميركي؟

من يمتلك هذه الأرقام بهذا الترتيب في تذكرته: 5 و28 و62 و65 و70 بالإضافة إلى الرقم 5، فإنه سيفوز بمبلغ 1.6 مليار دولار أميركي، من شركة “MEGA MILLINOS”، في الولايات المتحدة الأميركية. منذ بدء السحب، يوم أمس الثلاثاء، يبدو أنَّ هناك فائزاً واحداً على الأقل حتى الآن.

وذكرت وسائل الإعلام الأميركية، نقلاً عن السلطات التي تراقب سير عملية اليانصيب في ولاية كارولينا الجنوبية، بأن جائزة “ميغا ميلونز”، هي أكبر جائزة في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية. عام 2016، تشارك ثلاثة أشخاص جائزة يانصيب بقيمة 1.58 مليار دولار من شركة Powerball.

أما جائزة “ميغا ميلونز” فقد تم إطلاقها عام 2002، وحصلت عدّة تغييرات في قواعد الجائزة، إذ تقلصت الاحتمالات فارتفعت الجوائز، وسيفوز فقط من كتب الأرقام الستة أعلاه بهذا الترتيب.

وتبلغ فرصة أي شخص بالفوز شارك في هذا اليانصيب نحو 1 إلى 303 ملايين. يمكن للفائزين أن يأخذوا المبلغ إما على ثلاث دفعات على مدى ثلاثة عقود، وإما دفعة واحدة لمرّة واحدة، وهذا سيجعل قيمة الجائزة أقل بكثير. وفي حال فوز لاعب واحد، وأراد المبلغ فوراً في دفعة واحدة، فإنه سيأخذ فقط 905 ملايين دولار قبل نزع الضرائب.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى