سيارات تريند

جديد السيارات هذا الأسبوع: طرازات جديدة واستثمارات كهربائية

عربي تريند_ شهد عالم السيارات هذا الأسبوع الكثير من التطورات والإعلانات الجديدة، إلا أن الغالب هو ما يتعلق بمستقبل القيادة في العالم، أي السيارات الكهربائية، وكذا الطرازات الجديدة التي دخلت سوق المنافسة الدولية. فما الجديد؟

“فولكس فاغن” تطرح سيارة جديدة في الصين

و”لاماندو” هي نسخة صينية من “جيتا” ويتم بيعها من قبل المشروع المشترك المحلي “سايك- فولكس فاغن” منذ عام 2014.

وتشمل السيارة في الداخل لوحة تضم شاشة للعدادات الرقمية 10 بوصات، وشاشة تعمل باللمس 12 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وتتميز بفتحة سقف، ونظام صوت “بوز” Bose.

ومن المقرر أن تبدأ مبيعات “فولكس فاغن لاماندو” في الصين خلال الأشهر المقبلة، ومن الممكن أن يتم تصديرها إلى أسواق آسيوية أخرى بما في ذلك الفيليبين في وقت لاحق.

 

“بنتلي” تستثمر 3.4 مليارات دولار في السيارات الكهربائية

تخطط شركة “بنتلي موتورز” لإنفاق 2.5 مليار إسترليني (حوالي 3.4 مليارات دولار) على مدار العقد المقبل لكي تصبح علامة تجارية للسيارات الكهربائية الفخمة بالكامل بحلول عام 2030.

سيارة بنتلي (Getty)

وذكرت الشركة المملوكة من قبل الألمانية “فولكس فاغن”، أن الاستثمار سيشمل البحث والتطوير وإجراء تحديثات كبرى على مصنع “بنتلي” في كرو بإنكلترا حتى عام 2032.

وأوضحت العلامة التجارية أن مصنع كرو سيبدأ في إنتاج أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية في عام 2025.سيارات

“كاديلاك” تنشر صوراً للسيارة “إسكاليد في” 2023

نشرت شركة “كاديلاك” الصور الكاملة الأولى للسيارة الرياضية متعددة الأغراض عالية الأداء الجديدة “إسكاليد في” 2023 Escalade V.

سيارة كاديلاك (Getty)

وستكون “إسكاليد في” أول سيارة رياضية متعددة الأغراض تحمل شارة “V”، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل ميكانيكية للسيارة.

وأعلنت “جنرال موتورز” المالكة لكاديلاك قبل أيام أن سلسلة “إسكاليد في” 2023 ستشمل -مثل سياراتها الأخرى عالية الأداء- التصميم الجريء، والمتميز، والتكنولوجيا المبتكرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى