سيارات تريند

سيارة “إليسيون” 2022 عائلية من “هوندا”… كم سعرها؟

عربي تريند_ تعتبر شركة “هوندا” Honda اليابانية سيارتها الجديدة “إليسيون” Elysion موديل 2022، واحدة من أفضل المركبات العائلية القادرة على المنافسة بقوة، وطرحتها بسعر يزيد قليلاً عن 46 ألف دولار أميركي.

وبحسب تفاصيل أوردتها المجلة الإلكترونية “موتور1″، السيارة مزودة بمحرّك سعة 2.4 لتر بعزم دوران 175 حصاناً، ومحرّك سعة 2.0 لتر بعزم 145 حصاناً، وعلب سرعة ميكانيكية متطورة، بما يمكّن السيارة من تحقيق تسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.9 ثوان.

هيكل السيارة “ميني فان” أنيق يبلغ طوله 4.95 أمتار ومزوّد بمصابيح تعمل بأحدث تقنيات LED، وبابين جانبيين منزلقين يسهلان حركة الدخول والخروج لأنهما مجهزان بشرائط لمس تجعل فتحهما سهلاً، كما أنها تتميز بنظام الركن الذاتي من دون أي دور للسائق.

وداخلية السيارة مجهزة بـ3 صفوف مقاعد جلدية عريضة ومريحة، ويستفيد ركاب كل صف من شاشة لمس متطورة لمشاهدة الفيديوهات وقنوات التلفزيون. أما سقف السيارة ففيه فتحتان بانوراميتان كبيرتان تمنحان الركاب شعوراً بالارتياح.سيارات

كذلك، فإنّ السيارة مزودة بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وفيها نظام النقطة العمياء لتفادي الاصطدام، وآخر لصون المسار على الطرق السريعة، إضافة إلى حساسات ضوء ومطر، وأُخرى للمسافات وكاميرات أمامية وخلفية تساعد السائق على ركنها بأمان وسلاسة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى