رياضة تريند

دوري نجوم قطر: السد لمواصلة الانتصارات والدحيل للملاحقة

عربي تريند_ تنطلق الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الجمعة، بمباريات مُنتظرة لأندية المقدمة والمنافسة على اللقب، إذ يسعى فريق السد لمواصلة نتائجه القوية والاقتراب أكثر من الصعود إلى منصة التتويج هذا الموسم.

ويواجه فريق السد في هذه الجولة منافسه فريق قطر وفي رصيده 31 نقطة ويسعى لتوسيع الفارق عن أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط مع مباراة مؤجلة، وهو الذي تفوق على منافسه السيلية بهدفين نظيفين، الإثنين الفائت، وبات مرشحاً لرفع الكأس، خصوصاً مع تحقيقه 10 انتصارات مقابل تعادل واحد.

ولن تكون مهمة السد سهلة أمام فريق قطر الذي يبحث عن فرصة لإيقاف نتائجه السلبية، خصوصاً بعد تعرضه لخسارتين أمام الخور (1 – 2) ثم الأهلي بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السابع وعليه سيُحاول تحسين وضعه في هذه الجولة.

في المقابل يعيش فريق الدحيل فترة صعبة وضغوطات عدة بسبب المستوى المُتذبذب الذي جعله يبتعد بفارق نقاط كبير عن المتصدر فريق السد وتوقف رصيده عن 26 في المركز الثاني، رغم أنه يمتلك مباراة مؤجلة ويمكنه تعويض ما يُمكن شرط تسجيل نتائج إيجابية.

ويواجه فريق الدحيل في هذه الجولة منافسه العربي الذي يبحث هو أيضاً عن تحسين النتائج بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين.

وفي مباريات أخرى، يواجه فريق الريان منافسه الوكرة، السبت، في ظل الإقالة المُحتملة لمدربه الفرنسي لوران بلان، بسبب النتائج السلبية المُسجلة في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد السقوط أمام منافسه أم صلاح (2 – 3)، يوم الثلاثاء الفائت.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى