فيديو تريند

“إيغل فيلمز” تحتفل بانتهاء تصوير “البريئة” من بطولة كارمن بصيبص- (فيديو)

عربي تريند_ في أجواء من الفرح والبهجة والسعادة أنهت أسرة مسلسل “البريئة”، أعمال التصوير التي انطلقت في بيروت في شهر آذار/مارس الماضي تحت إشراف المخرج السوري رامي حنا. وقد احتفل فريق العمل بالمناسبة بقطع قالب الحلوى بحضور المنتج جمال سنان صاحب شركة “إيغل فيلمز” والمخرج ​رامي حنا​ وبطلة المسلسل كارمن بصيبص​ والممثلين، وغاب عن الاحتفال عدد من الممثلين أبرزهم تقلا شمعون وبديع أبو شقرا بسبب ارتباطات مهنيّة.

وشاركت الصفحة الرسمية الخاصة بشركة الإنتاج “إيغل فيلمز” الأجواء السعيدة والجميلة التي سادت الاحتفال عبر مقطع فيديو وثقّت فيه هذه اللحظات.

ومسلسل “البريئة” هو مسلسل قصير يتألف من 8 حلقات، وتدور أحداثه حول حدث في حياة شابة يُغيّر حياتها، وتنقلب مجرياتها بشكل دراماتيكيّ غريب، وتواجه بعده كل عراقيل الدنيا، ما يدفعها للبحث في الخبايا والأشخاص والأسرار في محاولة منها لفكّ ألغاز الماضي وهو يضم مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وهم كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، إيلي متري، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، إيلي شوفاني، أسعد حداد، فيصل أسطواني، منى كريم، ريتا متري وكارولين عزام، وهو من تأليف مريم نعوم.
هذا وتجدر الإشارة الى أنّ شركة “إيغل فيلمز” تعاقدت أخيراً مع شركة MillenniumMedia وهي الشركة الرائدة في تنفيذ أهم أفلام هوليوود وتم الاتفاق على إنتاج أربعة مسلسلات درامية سعودية ضخمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى