سيارات تريند

أفضل 10 سيارات مبيعاً في المملكة المتحدة عام 2023

عربي تريند_ تتنافس شركات السيارات على تعزيز حضورها في الأسواق العالمية، ومنها السوق البريطانية التي تحتل “فورد” و”فوكسهول” و”تسلا” المراتب الثلاث الأولى بين أفضل 10 سيارات مبيعاً في المملكة المتحدة لعام 2023، كما رصدتها المجلة المتخصصة “توب غير”.

1 – فورد بوما – 29225 تسجيلاً
على الرغم من أن وقت فورد فييستا قد انتهى، فإن فورد بوما لا تزال موجودة. وهذا أمر جيد لأن الأخيرة تعتمد على الأولى، وبالتالي ورثت معظم سمات التعامل التي جعلتها مثل السيارات الصغيرة جداً.

2 – فوكسهول كورسا – 25692 تسجيلاً
يشعر قطاع السيارات صغيرة الحجم بالضغط في الوقت الحاضر مع تحول الطلب إلى سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي، وهذه السيارة نصيبها جيد جداً.

3 – تسلا موديل واي – 24148 تسجيلاً
من الصعب الجدال مع Tesla Model Y كحزمة واحدة: الأداء رائع، والمجموعة الكهربائية بالكامل موجودة مع الأفضل في فئتها وهي مدعومة بشبكة Supercharger الجديرة بالثناء من تسلا، والتي تزيل معظم المتاعب من فترة طويلة، كالسفر لمسافات.

4 – نيسان قشقاي – 24017 تسجيلاً
لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن سيارة الدفع الرباعي تتصدر المجموعة، وحتى أقل صدمة أن تحتل قشقاي المركز الرابع نظراً لأنها أسّست هذا النوع أساساً. والآن في جيلها الثالث، أصبح لديها حظ أكثر من معظم المنافسين.

5 – هيونداي توسان – 22883 تسجيلاً
كن صادقاً، إذا ظهر توقيع المصباح الأمامي خلفك على الطريق السريع، فلن تخطئ في الخلط بين هيونداي توسان وأي شيء آخر.

6 – كيا سبورتاج – 22414 تسجيلاً
إذا فاتتك هذه السيارة في السنوات الماضية، فمرحباً بك إليها الآن. لقد تغيرت الأرض بسرعة، ويمكن القول إن شركة كيا الكورية الجنوبية هي صانع السيارات الأكثر شيوعاً على الإطلاق.

7 – نيسان جوك – 21136 تسجيلاً
قد تبدو سيارة مميزة، لكن من الصعب العثور على شيء لطيف كهذا من حيث القيادة. قد يفسر ذلك سبب بيعها بشكل جيد: تطلب منك سيارة جوك القليل جداً خلف عجلة القيادة، وهي مقترنة بتلك المقصورة الداخلية الواسعة.

8 – فوكسهول موكا – 19761 تسجيلاً
Vauxhall Mokka يُعد النقيض التام للنسخة الأصلية منه والتي ظهرت لأول مرة في العام 2012.

9 – فورد فييستا – 19018 تسجيلاً
وصلت سيارة Ford Fiesta إلى نهاية عمرها الافتراضي مع توقف الإنتاج في شهر يونيو/ حزيران الماضي، لكن ذلك لم يمنعها من التشبث بمكانتها ضمن أفضل 10 سيارات مبيعاً في بريطانيا.

سيارات
“فولكسفاغن” مهددة في الصين بفعل منافسة “تسلا” وسيارات كهربائية محلية
10 – ميني – 18748 تسجيلاً
نظراً إلى عدد سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر في هذه القائمة، فمن المطمئن أن هذه الهاتشباك المتواضعة لا تزال تتمتع بشيء ما، خاصة أن مجموعة محركاتها رائعة والداخلية وهي مختلفة تماماً عن الأسعار القياسية التي يقدمها الجميع.

ولا يفترض بك أن تتوقع الحصول على الكثير من الأشياء في الخلف، كما من المستبعد أن يضحك زملاؤك من مستخدمي الطريق على أضواء فرامل Union Jack الموجودة في سيارتك.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى