رياضة تريند

لاعب برشلونة الجديد يوجه رسالة إلى ريال مدريد

وقع النجم التشيلي أرتورو فيدال عقده رسميا مع نادي برشلونة لمدة ثلاث سنوات، قادما من بايرن ميونخ الألماني، وعقب اجتيازه الفحص الطبي، ومن ثم تم تقديمه رسميا أمام وسائل الإعلام ليطلق أول تصريحاته مع النادي.

وأكد اللاعب التشيلي أنه انضم لفريق برشلونة “للفوز بدوري الأبطال” وهي البطولة التي “لا تزال معلّقة” ولم يحصل عليها بعد، خاصة أنه حصد لقبين لبطولة الدوري التشيلي مع فريق (كولو-كولو) وسبعة أخرى في أوروبا، ثلاثة مع يوفنتوس الإيطالي، وأربعة مع بايرن ميونخ الألماني.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحافي الرسمي بحسب “إفي”: “في الحقيقة أنا سعيد للغاية لانضمامي لأفضل ناد في العالم، فأنا متعطش للفوز بالعديد من الألقاب، وكلي طاقة وحماس لإظهرهما على أرضية الملعب”.

وأضاف “من الممكن أن يكون هذا هو موسمي، فأنا أتمنى أن أحصد ثلاث بطولات لدوري الأبطال خلال فترة وجودي داخل صفوف الفريق، وأتمنى أن أسعد جماهير النادي”.

وأعرب فيدال الذي باشر بعدها التدريب مع الفريق، عن دهشته عقب سؤاله حول إذا ما كان يشعر بالعداء تجاه ريال مدريد -على خلفية مشاداته مع بعض لاعبي الفريق الملكي عندما كان لاعبا في صفوف البايرن- وأكد أنه لا يكن أي عداء أو كراهية تجاه الميرينغي. لكنه وجه رسالة مفادها أنه منذ تلك اللحظة “جميع الفرق التي سيواجهها برشلونة ستكون منافسا لي”.

واختتم اللاعب التشيلي الذي وقع بوجود شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو، ومقابل 19 مليون يورو، قائلا: “أنا هنا لأساعد الفريق كثيرا، ولكن يجب التحدث مع المدير الفني لمعرفة ما يريده مني بالتحديد، أنا سعيد للغاية بهذا التحدي الجديد وأتطلع للفوز بالعديد من الألقاب”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى