فيديو تريند

كارمن لبّس عن الجرائم الإنسانية بحق الفلسطينيين: يا أولاد الحرام- (فيديو)

عربي تريند_ أعربت الممثلة اللبنانية القديرة كارمن لبّس عن تضامنها مع فلسطين الأبيّة التي تقاوم شتى أنواع الجرائم الإنسانية بحقّ الشعب والأرض من قبل العدو الإسرائيلي. ولوحظ أنّ كارمن تنقل كلّ الآراء والمواقف المتضامنة مع قضية فلسطين والقدس الشريف وغزّة عبر حسابها الرسميّ على “تويتر”.

وفي هذا الإطار، نشرت كارمن مقطع فيديو يُظهر الوحشيّة التي يتعامل بها العدو الإسرائيلي مع الأمهات والأطفال، وسألت باستغراب كيف يقدر الإنسان أن يتجرّد عن إنسانيته بهذه الطريقة “يا أولاد الحرام.. لا عندن حرمة بيت ولا امرأة ولا طفل ولا شجرة ولا حيوان!!! يا عمي هول شو هول؟! شو طينتن؟!! ولك كيف إنسان بيقدر يكون مجرّد من إنسانيتو بها الطريقة!!!”.


وكانت الممثلة اللبنانية نشرت أيضاً قبل يومين مقطع فيديو لفيلم قصير بعنوان “المكان” نفّذه المخرج الفلسطيني عمر رحّال بسرعة البرق تعبيراً عن تضامنه ونضاله مع أبناء بلده إزاء ما يجري من أحداث دامية وأليمة في فلسطين.

وعلقّت كارمن على هذا الفيلم القصير بعبارة “لما الإبداع يكون مؤلم”، بعدما أراد المخرج عمر رحّال أن يكون الفيلم نوعاً من التعبير عما يجري في فلسطين بقوله “المكان هو إحنا.. وجودنا.. ذكرياتنا ومخططاتنا المستقبليّة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى