رياضة تريند

تشلسي يواجه مانشستر يونايتد: معلومات مهمة قبل معركة “ستامفورد بريدج”

عربي تريند_ تترقب الجماهير الرياضية، السبت، انطلاق المعركة الكروية، التي ستجمع بين فريقي تشلسي وضيفه فريق مانشستر يونايتد على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على تشلسي في ملعب “ستامفورد بريدج”، وأعين كتيبة المدير الفني الهولندي، إريك تين هاغ، على تحقيق الانتصار، وخطف النقاط الثلاث، من أجل مواصلة الزحف صوب المراتب العليا في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويملك فريق مانشستر يونايتد 19 نقطة في رصيده بجدول الترتيب، جمعها عقب الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء، وخسر في 3 مناسبات، ما جعل رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الخامس، فيما يحتل تشلسي المرتبة الرابعة، برصيد 20 نقطة، نتيجة فوزه في 6 مباريات، وتعادله في مناسبتين، وخسارته أيضاً في لقاءين.

ويدرك المدرب غراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشلسي، صعوبة المهمة أمام ضيفه مانشستر يونايتد، خاصة أن “البلوز” فشل بتحقيق الفوز في آخر 9 مواجهات بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على فريق “الشياطين الحُمر”، بعدما تعادلوا في 6 مباريات وخسروا في 3 مناسبات.

أما فريق مانشستر يونايتد، فحقق الانتصار في مواجهتين فقط من آخر 20 مباراة خارج أرضه على تشلسي (تعادل في 8 مناسبات وخسر 10 مباريات)، خاصة أن آخر انتصارين لــ”الشياطين الحُمر”، كانا في شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 2012، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهدفين مقابل لا شيء في شهر فبراير/شباط عام 2020.كرة عالمية

ويعلم الهولندي، إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه بات يعاني من عقدة خوض المواجهات في العاصمة البريطانية لندن، بعدما تذوق نجومه طعم الخسارة في آخر 3 مواجهات، وباتوا قريبين من الرقم السلبي المسجل باسم “الشياطين الحُمر” في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عندما خسروا 5 مواجهات متتالية في لندن بين إبريل/نيسان عام 1973 ويناير/كانون الأول 1974.

ويتسلح فريق تشلسي باللعب على أرضه، حيث لم يخسر في آخر 8 مواجهات (فاز في 5 وتعادل في 3 مناسبات)، وانتصر في آخر 3 مواجهات على التوالي، لكن الجهاز الفني يعلم حجم صعوبة اللقاء ضد فريق مانشستر يونايتد.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى