فنون

جيجي حديد تعلن تضامنها الكامل مع فلسطين- (صور)

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي حديد تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي الأخير، الذي استشهد فيه 63 فلسطينيًّا من بينهم ثمانية أطفال، إضافة إلى إصابة 250 آخرين.

وكتبت جيجي على حسابها الرسمي في (تويتر): “قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى. بالنسبة لي الأمر لا يتعلق بدين أو تفضيل طرف على آخر، الأمر يتعلق بالجشع″.

وختمت النجمة البالغة من العمر 23 عامًا حديثها، بإضافة هاشتاق: “حرروا فلسطين، وهاشتاق آخر هو: “حرروا غزة”.

وشاركت جيجي متابعيها على حسابها في انستغرام، بمنشورين، أحدهما صورة لتقرير أعدَّه موقع الجزيرة الإخباري، يفيد فيها أنّ معدل الشهداء والجرحى يُعتبر الأعلى منذ الحرب على غزة عام 2014، وفي الصورة الثانية منشور لابنة عمّها المحامية لينا حديد، تُظهر لحظة مغادرة الفلسطينيين لبلدهم، مرفق بتعليق كتبت فيه: “أكثر من مليون فلسطيني يغادرون أراضيهم لمناسبة ذكرى النكبة لعامها الـ71″.

يُذكر أنّ والد جيجي حديد، محمد حديد وُلد في الناصرة خلال الحرب العربية الإسرائيلية عام 1948، قبل أن يفر إلى سوريا مع أسرته عندما كان عمره 18 شهرًا، ومن ثم إلى الولايات المتحدة.

وكانت بيلا حديد، شقيقة جيجي، قد نشرت نهاية العام المنصرم صورة لمسجد الأقصى وكنيسة القيامة، بعد إصدار ترامب القرار الجائر وغير المحق، بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى