رياضة تريند

برشلونة ينتقم من غريزمان شر انتقام

ترددت أنباء في مختف الصحف الإسبانية عن رغبة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في مغادرة ناديه أتليتكو مدريد، بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة أمام يوفنتوس بهاتريك كريستيانو رونالدو، في قمة إياب دور الـ16.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية المُقربة من برشلونة أن بطل العالم لا يُفكر سوى في ارتداء قميص البلو غرانا الموسم القادم، حتى أن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، كشفت عن فحوى الرسالة التي بعثها صاحب الـ28 عامًا، لمجلس إدارة البرسا بعد إقصاء الهنود الحُمر من الكأس ذات الأذنين.

وبحسب ما ذكرته أعرق الصحف الإسبانية على الإطلاق، فإن غريزمان حَمل أحد المُقربين إليه، رسالة لرئيس البرسا جوسيب ماريا بارتوميو، مفادها أنه يشعر بكل أنواع الأسف على ما فعله مع النادي الكاتالوني الصيف الماضي، مُقدمًا اعتذاره على تراجعه عن قرار الانتقال لملعب “كامب نو”.

وتابع نفس المصدر أن الدولي الفرنسي برر لمجلس إدارة برشلونة ما فعله في الميركاتو الصيفي الأخير، لتعرضه لضغوط لا تُصدق سواء من مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، أو من مجلس الإدارة، ليضع القلم على عقد ارتباطه بـ”واندا متروبوليتانو” حتى منتصف 2023.

ولفتت “الموندو” أيضًا، أن غريزمان قال بالنص في رسالته الشفهية لعملاق الليغا “سأكون سعيدًا لو أتيحت لي فرصة ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى”، لكن الصدمة، التي لم يكن يتوقعها أو ينتظرها، هي استقرار المدرب ارنستو فالفيردي ومجلس الإدارة على مهاجم آخر غيره، ليكون الخليفة المُستقبلي لرقم (9) الأوروغوياني لويس سواريز.

وختم التقرير بالقول إن برشلونة أغلق كل الأبواب في وجه غريزمان، منها نوع من أنواع العقاب له، لتراجعه في كلمته في فصل الصيف الماضي، كونه عرض نفسه على البرسا، وفي الأخير، فَضل تأمين مستقبله مع الأتليتي بعقد طويل الأجل، هذا بجانب، رغبة المدرب في شراء مهاجم آينريخت فرانكفورت لوكا يوفيتش، لصغر سنه وسهولة ضمه بمبلغ أقل من الأنيق.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى