فنون

نادين نجيم تتحرّى عن قصي خولي في مسلسل “2020”… ومن سرّب البوستر؟- (صورة)

عربي تريند_ كل التوفيق لفريق عمل مسلسل “2020”، هذا ما تمنّته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر تغريدة لها أرفقتها بالبوستر الدعائي للمسلسل الذي سُيعرض في السباق الرمضاني المقبل 2021، بعدما تعذّر عرضه في رمضان الماضي بسبب التزام الشركة المنتجة “الصباح إخوان” بقرار التعبئة العامة الذي فرضته الحكومة اللبنانية بوقف أعمال التصوير بسبب كورونا وحفاظاً على سلامة المشاركين.

وعبّرت نادين عن كامل محبتها للفنانين والتقنيين بقولها “بالتوفيق للجميع مع محبتي الكبيرة لكل الطاقم من فنانين وفنيين وكل من ساهم في هذا المسلسل قصي خولي، فيليب أسمر، رامي عياش، كارمن لبس ولشركة الصبّاح لحرصهم على هذا العمل الخاص جداً ولقوى الأمن على تعاونهم معنا وتدريبي لإتمام هذا الدور”.

وتؤّدّي نادين، التي بدت في البوستر بالحجاب إلى جانب النجم قصي الخولي الذي يُمسك بيده سيجارة وينفثها، شخصيّة نقيب في قوى الأمن الداخلي “سما” تقوم بالتحرّي عن قصي خولي بدور “صافي” وهو رجل عصابة لديه سوق للخضار يتعامل فيه مع الناس لتغطية أعماله الخارجة عن القانون.

بدوره، نشر النجم السوري قصي خولي بوستر المسلسل بعدما تمّ تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال “الظاهر أن البوستر مسلسل ٢٠٢٠ تمّ تسريبه. بكل الأحوال انتظرونا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بعمل مختلف. وإن شاء الله سيكون إنجازاً مهماً على صعيد مسيرتنا جميعًا من شركة إنتاج إلى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الأخرى. أريد أن أشكر الجميع على جهدهم وتعبهم والحقيقة أحب أن أشكر أهل الحارة الكرام الذين استضافونا بحارتهم كل فترة التصوير بكل الحب والاهتمام يلي أحاطونا في (أهل الرويسات) شكراً شركاء النجاح”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النجم اللبناني زياد برجي صاحب أغنية “شو حلو حبيبي شو حلو” سيقدّم الشارة الصوتية للمسلسل وهي من كلمات علي المولى، ومن ألحان محمود عيد وتوزيع إيلي نستا.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى