فنون

ماذا بين كارول سماحة وهاني شاكر.. وما علاقة المخرجة بتول عرفة؟

عربي تريند_ رفعت النجمة كارول سماحة منسوب التشويق لعملها الفني الجديد “شكرا” من إنتاج شركة الإنتاج “لايف ستايلز ستوديوز” عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحددت كارول يوم الأربعاء موعدا لطرح الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها التي هي من كلمات الشاعر المصري أحمد المرزوق، وتنتمي إلى الألحان التركية، حسب ما ورد في تغريدة قالت فيها “ترقبوا عملي الجديد فيديوكليب “شكرا” يوم الأربعاء 17 فبراير إخراج المبدعة بتول عرفة، إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز”.

ومن المقرر أن يطل النجم المصري هاني شاكر في كليب كارول ضمن فكرة جديدة ومبتكرة وضعتها المخرجة بتول، حيث كشف الأول أنه سيظهر في الكليب من دون غناء كذلك ستظهر الأخيرة في أغنيته “بقالي كتير” دون غناء.

وكان سبق لكارول سماحة أن تعاونت مع بتول في كليب “رحلة سعيدة” الذي حظي بنجاح مبهر.

بدورها، وعدت المخرجة الجمهور بكليب مختلف، مبدية حماستها لمعرفة ما هو رأي الجمهور بالعمل حسب ما غردت “من الأعمال اللى أنتظر بشغف رأى الجمهور فيها إن شاء الله.. بإذن الله أوعدكم بكليب مختلف من نجمة استثنائية من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز وإخراجي”.

تجدر الإشارة الى أن كارول افتتحت احتفالات عيد الحب في دار الأوبرا المصرية التي تستمر لمدة خمسة أيام بحفل موسيقي في القاعة الكبرى برفقة أوركسترا المايسترو محمد الموجي وقدمت باقة منوعة من أجمل أغانيها.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى