فنون

حميد الشاعري وجوري يغنيان «الحلوين بزيادة»

عربي تريند_ تسابق عدد من النجوم العرب في مصر والدول العربية على تبادل التهاني مع أزواجهم وزوجاتهم وأحبتهم وبث رسائل رومانسية خلال احتفالهم بعيد الحب يوم أمس، ونشروا عددا من الصور لمتابعيهم تعكس أجواء الفالنتين في المجتمع المخملي.
فقد أطلق الفنان حميد الشاعري أغنية جديدة بعنوان «الحلوين بزيادة» في هذه المناسبة، بمشاركة المطربة المصرية جوري.
والأغنية من كلمات أحمد حبيب وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع حميد الشاعري.
وآثر النجم أن يعود الى الساحة الفنية في مناسبة يوم الحب، تقديرا لجمهوره.
ومن أحد الفنادق الخاصة في القاهرة، نشر الفنان خالد سليم صورة تجمعه بزوجته، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع «انستغرام»: «فالنتين سعيد حبيبتي وزوجتي وملكتي. 10 سنين معا. ونواصل العد».
وفي حين اختارت الإعلامية أسماء شريف منير أن تحتفل بالفالنتين بنشر صورة تجمعها بابنتها وكتبت: «كل فالنتين وأنتي أحلى حب في حياتي. كل سنة وانتوا دايما دعمي وفي ظهري».
ووجهت الكاتبة إنجي علي تهنئة لزوجها الفنان يوسف الشريف بنشر صور تجمعهما خلال احتفالهما بعيد الحب، وهما يجلسان في رومانسية على إحدى الطاولات التي وضعت عليها الورود والشموع.
كما نشر الفنان إيهاب فهمي صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على موقع «فيسبوك» وكتب: «كل سنة وانتي الحب وانتي العيد، الضهر والسند الضحكة الحلوة ست الكل».
وحرصت راندا رياض، زوجة المطرب محمد الشرنوبي على مبادلته الرومانسية، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام صورة تجمعهما وهي تقبله، بينما يجلسان على حمام السباحة.
وكان الشرنوبي دعاها للصعود الى المسرح خلال حفله في عيد الحب الذي أحياه الجمعة وغنى لها أغنيته «قلبي ارتاح» .
وعلى طريقتهما في تبادل الأغاني الرومانسية أهدى الفنان محمد محسن زوجته كليبه الجديد الذي تشاركه فيه بالغناء، وكتب عبر حسابه الخاص على «فيسبوك»: «شكراً حبيبتي الغالية الفنانة هبة مجدي على ظهورها في الكليب، ومن قبلها كل فريق العمل من زملائي الفنانين وكل صناع العمل في كل مراحل الإنتاج. فخور بيكم وشكراً من القلب».
وحرص المطرب اللبناني رامي عياش على نشر فيديو لزوجته داليدا عياش، وهي تجلس على أريكة وفي الخلفية بورتريه يحمل وجه «عياش» وكتب «الغالية».
كما نشر الفنان دياب صورة تجمعه بزوجته هاجر الأبياري، وكتب «كل سنة وأنتى منورة حياتنا».
وداعبت الفنانة نور قدري مقدمة برنامج «أس أن أل بالعربي» زوجها ونشرت صورة تجمعهما عبر «انستغرام» وكتبت: «متنساش الهدية» متساءلة عن عدد سنوات ارتباطهما، وقالت: «كل سنة وأنت طيب النهارده عيد ميلادك وعيد جوازنا والفالنتين مبعدش كام ونواصل العد».وتابعت: «كل سنة وانت طيب يا أبوحمزة. متنساش الهدية».
وفي صورة تجمعه بزوجته وهو يحتضنها، احتفل الفنان أحمد فلوكس بعيد الحب وكتب عبر حسابه على موقع انستغرام: «أخفي لك في أعماقي شيئا أعمق من الحب».

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى