فنون

الموت يُغيّب ناريمان عبود نجمة الرقص الشرقي وزوجة الفنان وسام الأمير

عربي تريند_ فُجع الفنان اللبناني وسام الأمير بوفاة زوجته الفنانة ناريمان عبود نجمة الرقص الشرقي من دون منازع مطلع التسعينات وذلك بعد مضاعفات جرّاء إصابتها بكورونا.

ونعاها زوجها بكلمات مؤّثرة جداً تعصر القلب حيث نشر صورة لرفيقة دربه، وأعلن أنّ أغلى الناس صار رفات “يا أوفى زوجة وأحنّ أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء، لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدًا غريبًا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات… الله يرحمك يا أميرة”.

ونزل خبر وفاة ناريمان التي اعتزلت الرقص بعد زواجها من وسام الأمير لاهتمامها بعائلتها من دون اعتزالها الفنّ الراقي كالصاعقة في الأوساط الفنية والعامة التي صُدمت وسارعت إلى نعيها بعبارات الحزن والأسى وتقديم التعازي والمواساة لزوجها الملحن والمطرب وسام الأمير، ومن أبرز المعزيّن:

النجمة يارا أعربت عن حزنها العميق ونعتها قائلة “ما عم بقدر صدّق الخبر، ما عم لاقي الكلمات ما بعرف شو بدي قول ما عم يطلعوا مني.. ضيعانك يا أجمل وأرقى فنانة وإنسانة بكل مواصفاتك وهالروح الحلوة شو بدي أحكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي والله. الله يصبرك يا حبيب قلبي وسام الأمير ويصبّرنا كلنا وتكون نفسها بالسما”.

النجمة كارول سماحة كتبت بمرارة “ما في كلام يعبّر عن هذه الصدمة الليلة.. وما في كلام بخفّف وجع الخسارة. الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسماء”.

النجمة اليسا أبدت حزنها الشديد وكتبت “ما عم صدّق شو هالخبر الحزين ومصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة. الله يصبّر قلبك يا وسام، ويعزيك مع عيلتك على هالمصاب! فعلأ خسارة!”.

النجمة نوال الزعبي تفاجأت بالخبر الحزين “شو هالخبر البشع!!!! يا ضيعانك يا ناريمان! الله يرحمك بس أنا ما عم بستوعب الخبر”.

النجمة نجوى كرم آسفت لرحيل ناريمان “ضيعان الناس المحبة الطيبة هذه الدنيا بلا وفاء. تغيب عنا أحبابنا إنشالله تكون نفسها بالسماء”.

الفنان زين العمر عبّر عن حزنه ونشر صورة من حفلة عيد العشاق وقال “شو قاسي يا قدر…الليلة غاب القمر نفسك بالسما ناريمان… شو بدي قلك يا خيي يا وسام.. خبر حزين حزين يا ضيعان قلبك يا أميرة منعزّي حالنا وبعزّيك يا أمير الله يصبرك.. المسيح قام .. قاسي يا قدر”.

النجم رامي عياش كتب “خبر مؤلم ومزعج جداً. تعازينا أخينا وسام بفقدان زوجتك ناريمان. انشالله روحها بالسماء”.

النجم سعد رمضان كتب “الله يرحمها خبر جدّاً محزن ومؤلم”.

النجم عامر زيان قال “يا ألله يا أمير شو هذه الخبرية هذه يا ضيعانك يا أميرة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى