موضة

هذه أبرز توجهات موضة الربيع للنظارات الشمسية

مع اقتراب حلول فصل الربيع، أنت بحاجة إلى أحد الأكسسوارات الأساسيّة التي من شأنها أن تحمي عينيكِ من مخاطر الأشعة الذهبيّة. إنها النظارات الشمسيّة التي تضفي على الإطلالة لمسات من السحر والغموض والرقيّ في الوقت نفسه. تعرّفوا فيما يلي على تصاميمها الجديدة لهذا الموسم.

النظارات المرقّطة

طابعها “الفينتاج” يجعل منها إحدى تصاميم النظارات الشمسية المفضلة بالنسبة للكثير من النساء. قد يغلب عليها الطراز الكلاسيكي أو الطبعات الهندسية ذات الطراز “المستقبلي”، كما يمكن أن تكون مرقّطة بطبعات حيوانية رائجة جداً هذا الموسم.

مارني
النظارات ذات الزجاجات المدخّنة

لمواكبة موضة هذا الموسم، استبدلي نظاراتكِ السوداء الداكنة بنظّارات تزيّنها زجاجات مدخّنة بألوان الأزرق، أو البرتقالي، أو الوردي، أو البنفسجي، أو الأخضر، أو حتى الأصفر. يمكن لهذه الزجاجات أن تزيّن النظارات ذات التصميم الدائري أو التصميم الضخم، فهي تناسب كل ألوان البشرة وأشكال الوجوه مضيفةً لمسات عصريّة على الإطلالة.

ديور
نظارات عيون القطة

تعود إلينا هذه النظارات من أجواء خمسينيات القرن الماضي. وهي تتميّز بزواياها الجانبية البارزة وبقدرتها على إضفاء طابعها “الريترو” على الإطلالة. الألوان المفضلة منها هي الأسود والبنّي ولكن يمكن أن تتوفر أيضاً بتدرجات مشرقة تناسب موضة الربيع.

فالنتينو.
النظارات الشمسيّة المستديرة

ترمز هذه النظارات بتصميمها الدائري إلى ستينيّات القرن الماضي، وهي تلقى رواجاً منذ عدة مواسم، ولكنها تتزيّن هذا الموسم بزجاجات أكبر حجماً، وألواناً غريبة، وأشكالاً جريئة.

إيلي صعب
النظارات الشمسيّة الضخمة

تتميّز بحجمها الكبير جداً وإطارها السميك. وهي قد تتخذ شكلاً مربعاً، أو مستديراً، أو مستطيلاً، أو حتى دائرياً لتخفي في جميع أشكالها قسماً كبيراً من الوجه مما يضفي المزيد من الغموض على الإطلالة.

لويفي
بالنسياغا
إترو
بيربري
شانيل
المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى