سيارات تريند

سيارة كروس أوفر “نيرو” 2022 اقتصادية هجينة من “كيا”

عربي تريند_ تعتزم الشركة الكورية الجنوبية “كيا” KIA إطلاق سيارة الكروس أوفر الجديدة “نيرو” Niro التي تقول الشركة إنها اقتصادية في استهلاك الوقود وتتمتع بمزايا متطورة في آن معا، وفقاً للمجلة الإلكترونية “موتور1”.

السيارة التي يبدأ سعرها من 24 ألفاً و690 دولاراً، وفقاً لموقع الشركة، تتميز بتصميم عصري وفريد للمصابيح الأمامية وكشافات الضباب، وباللون الأسود الذي يتداخل مع الألوان الأساسية لهيكلها بصورة أنيقة، فضلاً عن تصميم مصابيحها التي تتوضع بشكل طولي على جانبي الباب الخلفي.

تتميز السيارة بمنظومات دفع هجينة تضم محرك بنزين ومحركا كهربائيا، لتكون موفرة في استهلاك الوقود وصديقة للبيئة، وتتمتع بهيكل طوله 4.42 أمتار وعرضه 1.82 متر وارتفاعه 1.54 متر وصندوق سعته 451 لتراً.

وفي داخلها تقنيات متطورة من شاشة لمس كبيرة أمام السائق وواجهة قيادة بلوحات لمس للتحكم بأنظمة الإضاءة والتكييف وغيرها، كما جُهّزت بنظام ملتيميديا وأنظمة للتحكم بالأوامر الصوتية، وزجاجها الأمامي فيه ميزة إظهار مؤشرات السرعة وحالة الطريق.سيارات

كما أنها مزودة بنظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وأنظمة للتحكم التلقائي بالفرامل عند الطوارئ، وحساسات للضوء والمطر ومسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وتقنيات للتحكم بالمحرك وأنظمة التكييف عن بعد وعبر الهواتف الذكية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى