منوعات

ليلى علوي تحتفل بـ”أقرب إنسان لها في الدنيا”

عربي تريند_ هنأت الفنانة ليلى علوي ابنها الوحيد “خالد”، بذكرى ميلاده، ونشرت عدة صور نادرة من طفولته، وعلقت عليها برسالة طويلة أكدت فيها أن الكلام غير قادر على التعبير عن مشاعرها تجاهه لأنه صديقها وشقيقها وأقرب إنسان لها في الدنيا.

ونشرت ليلى ألبوم الصور النادر لابنها بعد أن اعتادت التكتم على تفاصيل طفولته، بينما سمحت في السنوات الأخيرة بظهوره بجوارها بعد الإعلان عن هويته الحقيقية، وقالت عبر إنستغرام: “أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة أتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا”.

وأضافت: “بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب”.

وتابعت: “خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بدعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه وأكتر”.

وظهر خالد برفقة والدته ليلى علوي مؤخرا في برنامج “لايف من الدوبلكس” حيث تحدث عن قوة شخصيتها في تعاملها معه كأم وهو ما دفعه لتحمل المسؤولية واستكمال دراسته الجامعية بتفوق.

وتابع: “أتعامل معها بالهداوة، خاصة حين تكون في المنزل وليس لديها تصوير أو عمل مرتبطة به، فأطلب ما أريده”.

وكشف خالد عن أن والدته أحيانا تستعين بملابسه وترتديها ومنها جاكيت أو تي شيرت إلى جانب أنها تمشي في البيت حافية.

كما أشار إلى أنه كثيرا ما تم استدعاء والدته إلى مدرسته بسبب شقاوته، وهو ما علقت عليه أبلة فاهيتا قائلة: “عشان يشوفوها”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى