فنون

كارلوس عازار يتعرّض لـ”حادث قلب” في مسلسل جديد

عربي تريند_ بدأت محطة “أم تي في” الترويج للمسلسل الدرامي الجديد “حادث قلب” الذي سيبدأ عرضه في الرابع والعشرين من الشهر الجاري عبر عبر شاشتها بعد انتهاء مسلسل “ع اسمك”.

والمسلسل الجديد هو من إنتاج شركة “GR8 Production” وتنفيذ المُنتجة مي أبي رعد، وهو من النوع الاجتماعي الرومانسي، ومن بطولة الممثل اللبناني كارلوس عازار والممثلة ستيفاني عطالله، إلى جانب مجموعة من ألمع وجوه الدراما وأبرزهم وسام صليبا ويارا فارس وعلي الخليل وكريستين شويري وكارول عبّود وطوني مهنا وداليدا بارود وهند خضرا وعصام مرعب وسواهم من الوجوه وهو من إخراج رندة علم وكتابة وليد زيدان.

ويُجسد كارلوس في المسلسل دور شاب عزيز النفس فرضت عليه ظروفه الاجتماعية والعائلية الصعبة، ترك دراسته الجامعية والعمل كسائق لسيّارة أجرة، وتلعب الصدفة دوراً كبيراً في حياته وتُغيّر مجرى أحداثها، فنشهد ولادة قصة مُشوّقة بعناصرها كافة.

وكشف كارلوس عن جوانب من شخصيته في هذا العمل بالقول إن “الشخصية التي ألعبها جذبتني كثيراً فهي تحمل الكثير من جراح الطفولة التي صقلتها وميّزتها.لا أخفي أن بعض جوانب الشخصية تُحاكي شخصيتي الحقيقيّة إلا أن البعض الآخر لا يُشبهني أبداً. وهذا الأمر شكّل تحدياً كبيراً بالنسبة لي كمُمثل خاصة أن الدور عميق وتطلّب مجهوداً لرسم الشخصية بكافّة جوانبها”.

وأعرب في الوقت عينه عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة GR8 Production ومع فريق العمل كافّة، منوّهاً بالطاقة الإيجابية التي أحاطت أجواء التصوير، كما رحّب بالوجوه الجديدة التي سيتعرّف عليها الجمهور من خلال هذا المسلسل الذي يضم “نخبة من نجوم الدراما المُخضرمين، ولكنّه في المقابل سيُقدّم مواهب شابّة، وذلك ضمن الخطة التي تعتمدها دائماً شركة GR8 Production والتي أدعمها فيها، ولا شكّ أنّها مجازفة مهنيّة تصب في صالح الدراما”.

وأبدى كارلوس حماسته لعرض هذا المُسلسل في هذا التوقيت بالذات بخاصة أن الناس بحاجة لجرعة من مشاعر الحب وقال: “هيدا العمل رح يخلّي الناس تنغرم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى