فنون

بعد طلبات الجمهور.. تأجيل حفل ماجدة الرومي في السعودية

أعلن مكتب الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ عن تأجيل حفلها الذي كان مقرّراً مساء الخميس 28 ديسمبر/كانون الأول 2017 في جامعة الأميرة نوره في الرياض، على أن تتحوّل الى جولة من ثلاث حفلات كبيرة في المدن والمواعيد التالية:

2 فبراير/شباط 2018 في جدّه

6 فبراير/شباط 2018 في الرياض

9 فبراير/شباط 2018 في الظهران.

وقد تمّ اتخاذ هذا القرار، واللجوء الى هذا التعديل، إفساحاً في المجال لجمهور أوسع لحضور حفلات السيدة ماجده الرومي، في مختلف المناطق وعدد من المدن السعودية.

وكان جمهور السيدة ماجدة في المملكة قد أبدى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي بعض الصحافة الخليجية، إنزعاجه من إقامة حفل واحد فقط للرومي، وهو ما لن يتيح لأغلب محبيها مشاهدتها وسماعها. وأمام ضغط الحجوزات، قرّرت الجهة المنظّمة للحفل تنظيم حفلات أخرى في مدن سعودية أخرى بالإضافة الى حفل الرياض. وبعد مراجعة جدول مواعيدها الفنّية، تقرّر تأجيل الرحلة الى مواعيد جديدة وقريبة، بحيث يمكن لأكبر عدد ممكن من الجمهور حضور حفلاتها، وفي مدن كبرى، مثل جدّة والظهران.

الجدير بالذكر أن ماجدة الرومي ستحيي أيضاً حفلاً كبيراً في دبي، أواخر شهر يناير/كانون الثاني المقبل. وترافقها كالعادة فرقة موسيقية من فنانين لبنانيين وأجانب. وبقيادة المايسترو الفنان لبنان بعلبكي.

 الفن
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى