فنون

بعد تهديده بمقاضاتها.. مي العيدان لـ أحمد بدير: “عندي بدل المحامى 6”

عربي تريند_ تصاعدت الأزمة بين الفنان أحمد بدير والإعلامية الكويتية مي العيدان بعدما أعلن المحامى أشرف عبد العزيز، محامي بدير، في بيان اليوم، إنه “جار اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية بحق الفنان القدير أحمد بدير”.

ومن جهتها علقت مي، على بيان المحامى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 الصبح توكل على الله واللي ما تطوله في أيدك طوله برجلك”.

وتابعت العيدان: “قضيتك خسرانه من الآن لان القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلا وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع وأنت اقرع فعلا وفى مليون مقطع في مسرحياتك وأنت بتضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في ريا وسكينة ليش ما اعتبرتها اهانة “.

وأضافت الإعلامية الكويتية: “اعتقد التفه حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصوره وارجع أقولك اللي ما اطاوله ب أيدك طاوله برجلك أنت شعرك مو متل رشدي اباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك أنت شوف صورنك جمبى وشوف إذا أنت اقرع ولا بشعر”.

واختتمت مي: “بس خلى المحامى يطلع له بقرشين منك ماشى ماحركت فيني شعرة بس عشان اتعرف اني ديموقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما اغلقتها وللعلم ترى عندى بدل المحامى 6 وافهم بالقانون وحافظته”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى