فنون

تعاون فني بين الكوميدي اللبناني جورج خباز وشركة الصباح

عربي تريند_ خبر سار لمحبي الفنان الشامل جورج خباز ولشركة الصباح للإنتاج العريقة التي انضم إليها مؤخرا خباز مع ما يكتنزه من مهنية وحرفية عالية في التـأليف والتمثيل والإخراج في مسيرته الفنية المشرفة على المستوى اللبناني والعربي، وكذلك لما لشركة الصباح من مهنية على الساحة الفنية اللبنانية والعربية.

الخبر كشفه المنتج اللبناني صادق الصباح عبر تغريدة له على حسابه الرسمي على “تويتر” أعرب فيها عن سعادته بالتعاون مع خباز الذي وصف انضمامه إلى شركة “الصباح للإنتاج” بأنه إضافة للطرفين، وكتب: “سعيد جدا بانضمام الفنان الشامل جورج خباز إلى شركة الصباح، نعلم جيدا أنه سيكون إضافة للطرفين لأنه فنان راق بأفكاره وأدائه إضافة إلى البعد الثقافي والاجتماعي الذي يقدمه في أعماله. وفي عملنا الجديد كلي إيمان أنه سيحاكي الشارع العربي في أفضل صورة”.

بدوره أثنى الفنان جورج خباز على التعاون الفني مع الصباح الذي اعتبره رمزا من رموز الإنتاج الفني في العالم العربي: “يشرفني أن أنضم لشركة الصباح في تعاون على عمل فني يعني لي الكثير، أتمنى النجاح مع رمز من رموز الإنتاج الفني في العالم العربي، فشركة الصباح معروفة بمستواها العالي فنيا ومهنيا، تاريخها وحاضرها يشهدان على ذلك” ختم خباز.

وقد باركت إحدى المتابعات تدعى فاطمة داوود للطرفين اتخاذهما هذه الخطوة، ووصفت الخبر بالرائع وهو اجتماع شركة إنتاج عريقة وكبيرة مع نجم هو من أعمدة الفن الكوميدي المعاصر للبنان.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى