فيديو تريند

بالفيديو.. نجوى كرم تفتتح صالون في دبي وتكشف عن سر رشاقتها

عربي تريند_ شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في افتتاح صالون جلام جلو لسيدات للعناية بالشعر في دبي. كما هنأت الشيخة نور صاحبة الصالون بالافتتاح.

وأكدت نجوى، خلال لقاء مع “الإمارات نيوز”، أن هذا العمل فريد من نوعه، وخاصةً أننا بالشرق نهتم بالجمال والأناقة. وهذا جزء من الحياة. مشيرةً إلى أنها استخدمت منتجات هذا الصالون على شعرها قبل شهر وبدأت تشعر بتغيير إيجابي في سماكة ولمعان شعرها. وأصبح من حولها يخبرها بأن شعرها بات طويلًا. وتدعو كل سيدة إلى استخدام منتجات العناية بالشعر الخاصة بهذا الصالون.

وتابعت نجوى: “أنا لم أشارك بافتتاح الصالون. أنا ببشر كل سيدة تهتم بجمالها وشعرها وعندها مشاكل مع شعرها أنا بنصحها عن محبة أن تجرب هذه المنتجات”.

وعن سر رشاقتها وجمالها، أضافت نجوى: “الرياضة تساعد على انتظام الدورة الدموية، ووصول الدم للرأس، الرياضة كتير مهمة”.

ومن جهتها، أكدت الشيخة نور، أنها سعيدة بحضور الفنانة نجوى حفل الافتتاح. قائلةً: “نحن اخوات، ولما بدأت طلبت منها أن تأتي وتجرب المنتجات. لأنها صادقة وستبدي رأيها بصراحة ووضوح”.

وعن خدمات الصالون، قالت نور: “خدمتنا مثل خدمات الصالونات العادية. إلا أنا ما يخصنا هو أن جميع منتجات العناية بالشعر خاصة بنا”. لافتةً إلى أنهم سيفتتحوا قريبًا مراكز خاصة للعناية بالبشرة والجسم.

وقال الدكتور نادر صعب، إن الاهتمام بالشعر له أولوياته. وبما أن الشعر هو تاج الرأس خاصةً عند السيدات. وكثيرًا ما نجد صالونات للشعر لكن مراكز للعناية الطبية بالشعر قلائل بالعالم.

وتابع: “حبيت أشارك الفنانة نجوى بالافتتاح. لأن عن قناعة أن المرأة لابد أن تعتني بشعرها وجمالها وخاصةً المشاهير وسيدات الأعمال اللاتي يلجأن كثيرًا إلى تسريحات شعر مختلفة يوميًّا وهذا يتلف الشعر. وهنا بيأخذوا عينات للبشرة والشعر وعلى أساس ينتجو شامبو معين للعناية بالشعر. وهذا يعني أن كل شخص له الشامبو الخاص به”.

فيما قالت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال: “اليوم شعرت بالسعادة أنه أصبح هناك حل لكل شخص يعاني من مشاكل الشعر. وحبيت أشارك الفنانة نجوى في هذا الافتتاح. وان شاء الله يكون بشرة خير لكل شخص بحاجة إلى هذا المكان ولأصحاب الصالون”.

وعن آخر أعمالها، أضافت أنها الآن تعمل في برنامج “ذا فويس سينيور” الذي يعرض على شاشة “إم بي سي”. وهناك مشروع جديد على “إم بي سي” سيعرض نهاية الشهر.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى