فيديو تريند

مي العيدان تغازل عباس النوري وتدافع عن محمد رمضان- (صورة وفيديو)

عربي تريند_ نشرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ صورة لابنة الممثل السوري ​عباس النوري​، عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” في يوم زفافها، وعلّقت عليها قائلة: “صورة ابنة الفنان السوري عباس النوري”.

ولفتت العيدان انتباه المتابعين بتعليقها حين غازلت النوري واعتبرته أجمل من ابنته، قائلة: “ماشاء الله الأبو أحلى”.

وأشار البعض إلى أن رنيم تُعد صورة طبق الأصل عن والدتها الكاتبة عنود الخالد.

من جانب آخر، دافعت الإعلامية الكويتية عن الفنان المصري محمد رمضان على خلفية الأزمة التي يعيشها حاليا بسبب صوره مع مشاهير إسرائيليين في دبي، وذلك عبر فيديو بثته على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت العيدان: “لأول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات”.

واستغربت العيدان هذا الهجوم الكبير على محمد رمضان قائلة: “مدري العالم شلون تفكر وين المشكلة الحين أن محمد رمضان صور مع مشاهير إسرائيليين ما انتم مصر في بينكم وبين إسرائيل تطبيع وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر معناه في علاقات دبلوماسية بينكم وبين إسرائيل وأنور السادات راح لتل أبيب ونجيب محفوظ راح لإسرائيل وهو من أشهر كتاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الأدب فوين المشكلة؟”.

وأضافت: “انتم عندكم علاقات دبلوماسية وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه؟ يعني هو في سفير إسرائيلي في مصر ما انتم أشهر شيء عندكم فيلم السفارة في العمارة لعادل إمام وحتى اللي ما راح مصر يعرف أن فيها سفير إسرائيلي وفيها سفارة إسرائيلية فالحين جات على محمد رمضان؟”.

كما أكدت العيدان أن محمد رمضان لم يكن يعرف أن الأشخاص الذين تصور معهم إسرائيليين، قائلة: “كل واحد حيصور معاه حيطلب منه الباسبور”.

وأضافت: “محمد رمضان مو اني ما أحبه أنا ما اطيقه بس الحق حق وما يصير أن الرجل يظلم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى