منوعات

شاهد.. جيجي حديد تستعد للاحتفال بعيد الميلاد مع ابنتها

نشرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. صوراً جديدة لها مع ابنتها التي تتم شهرها الثاني بعد أيام، وهي تحملها بين يديها في مزرعتها، خلال تزيين منزلها استعدادا للإحتفال بأعياد الميلاد.

وعبرت جيجي عن سعادتها الغامرة بصديقتها الجديدة التي تلازمها طول الوقت. وعلقت جيجي علي الصور قائلة :”نوع جديد تمامًا من الانشغال والتعب.. لكنها أفضل صديق لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا”.

جدير بالذكر أن جيجي حديد تمكنت من العودة لوزنها المثالي بعد مرور شهر وأسبوع واحد على ولادتها أول مولود لها.. حيث شارك متابعوها مؤخراً صورا لها مع زين مالك والد طفلها بمناسبة الهالوين. وما أن نشرت الصور حتي استدعت استغراب متابعيها إلى حد كبير، وذلك بعدما ظهرت في الصورة بوزنها الطبيعي قبل الولادة الأمر الذي أثار اندهاش كافة متابعيها.

وكانت احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، هذا الشهر بعيد ميلاد والدها الملياردير الأمريكي ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد الذي أتم 72 عاما من عمره. حيث أنه مواليد 6 نوفمبر 1948 في الناصرة بفلسطين. وتمنت له عاماً سعيداً وأعربت عن حبها الشديد له، كما وصفته بأنه شخص فريد من نوعه.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى