فنون

ظهور مفاجئ لحنان الترك على “إنستغرام”.. وترحيب النجمات بذلك

عربي تريند_ نشرت الفنانة المصرية حنان ترك صورة جديدة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. وتلقّت ترحيباً كبيراً من قبل متابعيها وزملائها السابقين عقب آخر صورة لها.

وكانت الممثلة المصرية السابقة، قد امتنعت لفترة طويلة عن نشر صورها الشخصية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وفقاً لموقع فوشياً.

ورحبت العديد بالنجمات أمثال دنيا سمير غانم ومي كساب وإيمان العاصي بزميلتهم السابقة، معبرين عن تقديرهم واحترامهم ومحبتهم لها. ومعربين أيضاً عن اشتياقهم الشديد للفنانة السابقة.

وقالت دنيا سمير غانم تعليقاً على الصورة: “يا نونا وحشتينا أوي”، لترد عليها حنان بالقول: “وانتو كمان حبيبتي ..مريم عالطول بتسأل علي كايلا حبيبتي”.

في المقابل، كان الجمهور يتغزل بجمال وحجاب النجمة المصرية. حتى أن إحدى الفتيات من متابعاتها أشارت إلى أنها ارتدت الحجاب منذ 8 سنوات بسببها. قائلة “أنا لابسة الحجاب بسببك بقالي 8 سنين”.

ومن ضمن التعليقات على الصورة “قكر ظهر فجأة”، “وحشتينا اوي بس بجد مبسوطه لكي ربنا يثبتك يارب”. “صورك بتديني احساس بالسلام النفسي جدا”.

وكان آخر تفاعل لحنان ترك مع الفنانين خلال تعليقها على ما كتبته الفنانة يسرا عندما طمأنت الجمهور. وكشفت عن عدم إصابتها بفيروس كورونا بعد عودته من مهرجان الجونة السينمائي. وقتها علقت حنان داعية لها بالصحة والعافية.

ويذكر أن حنان أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس/ آب 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “أنا والعسل”. ‏قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎”‎.

وعادت حنان إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم “النداهة”. أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي. ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي‎.

لاحقاً قالت حنان، إنها لم تعد تملك القدرة على مواصلة مشوار التمثيل مع الحجاب، لوجود صراع نفسي بين الممثل بداخلها وبين الحجاب الفريضة الشرعية. مشيرة إلى أنها ستتفرغ للمساهمة في المشروعات الوطنية والخيرية .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق