العرب تريند

مقتل 3 عسكريين وإصابة جندي في عدوان إسرائيلي على سوريا

عربي تريند_ أعلن مصدر عسكري للوكالة العربية للأنباء، التابعة للنظام السوري، عن مقتل ثلاثة عسكريين وأصابة جندي في عدوان إسرائيلي على البلاد.

وقالت الوكالة، اليوم الأربعاء، إن الدفاعات الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي في سماء منطقة دمشق، في حين أفاد مراسل لوكالة الأنباء الألمانية عن وقوع انفجار في سماء العاصمة السورية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وقال المصدر العسكري في بيان ” حوالي الساعة 0311 فجر هذا اليوم قام العدو الصهيوني بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية، وقد تصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية وأسقطت عدداً من الصواريخ”.

وأضاف: “أسفر العدوان عن استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح جندي، ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وقال سكان في دمشق إن صوت انفجار عنيف سمع جنوب العاصمة دمشق تبعه إطلاق المضادات الأرضية للجيش.

وذكرت صفحات تابعة للمعارضة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي أن مواقع تابعة لجيش النظام السوري والقوات الإيرانية تعرضت للقصف في محيط مطار دمشق الدولي جنوب العاصفة دمشق، وأن الجيش السوري اطلق عددا من الصواريخ إثر استهداف منطقة المطار.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قصف أهدافاً سورية وإيرانية، حيث قال متحدث باسم جيش الاحتلال على تويتر: “إسرائيل تشن غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني والجيش السوري في سوريا”.

وزعم جيش الاحتلال أن الغارات الجوية كانت رداً على عبوات ناسفة زرعتها قرب شريط الفصل في الجولان السوري المحتلّ “خليّة سورية بتوجيه إيراني”.

وأضاف في تغريدة أن “ما فعلته إيران وسوريا هو أنّهما زرعتا عبوات ناسفة بدائية الصنع قرب الخط ألفا لاستهداف “الجنود الإسرائيليين”. ما فعلناه نحن هو أننا ضربنا لتوّنا أهدافاً لفيلق القدس وللجيش السوري في سوريا”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق