فنون

لماذا طلبت “أصالة” الدعم النفسي من مرضى السرطان؟

عربي تريند_ تذهب نجمات الفن إلى مستشفى بهيّة لعلاج سرطان الثدي، لتقديم الدعم النفسي للمريضات، ولكن النجمة السورية أصالة، طلبت منهنّ أن يدعموها لأنّها تشعر بالوحدة، وتعاني من ألم نفسي كبير بعدما قضت عمرها في فقاعة من الوهم، وباتت لا تعرف كيف الوصول إلى الحقيقة.

وبحسب مجلّة “سيدتي”، زارت أصالة، مؤسّسة بهيّة للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وحرصت على تغطية شعرها بالكامل مراعاةً للحالة النفسيّة للمريضات اللواتي يخضعن للعلاج الكيماوي أو الإشعاعي الذي يتسبّب في سقوط الشعر.

فقالت بكلمة لها في المؤسّسة: “أنا لست هنا لأقدم الدعم النفسي، لأنني في هذه المرحلة بالذات أتيت ّكي أخذ منكم هذا الدعم، فشقّ العلاج النفسي في أي شيء هو الأهم كي يكون التعافي أسرع، بينما الآلام الجسديّة اللي بتيجي من الآلام النفسيّة هي الأقوى، قريباً بدي اجتمع فيكن بس علشان احكيكن عن الشقّ النفسي وعن تجربتي بكل الآلام اللي عشتها على جميع الأصعدة”.

وتابعت أصالة: “دائماً الخير موجود، أساساً الرجال بيخافوا مني، حاسّين بدي أعملن بيوم من الأيّام شي، جايي هادا اليوم أعملن مظاهرة، أنا بقول الشخص الرديء اللي بيطلع من حياتنا أو غير الوفي أو غير النبيل، هي منحة إنّه نحن نكون من غير هالأشخاص، فبعرف إنّه ألمه النفسي قاتل ومرعب، شايفين قد إيه أنا متألّمة وطلباتي بالاهتمام صارت عالية وغير عاديّة، لأنّي عادةً بهتم كتير وبحب الاهتمام”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى