فنون

تيم حسن ينجو بأعجوبة من عملية اغتيال وقريته تتعرض لفوضى.. فكيف سيعود لإنقاذها في “الهيبة الرد”؟

عربي تريند_ بدأ العدّ العكسي لعرض مسلسل “الهيبة ” بجزئه الرابع بعنوان “الهيبة- الرد” في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر حيث ينتظره الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة مصير “جبل” الذي تعرّض وزوجته وابنه لعملية اغتيال داخل سيارته، إلا أنّ جبل (تيم حسن) ينجو بأعجوبة.

أحداث المسلسل ستنطلق بعد مرور سنوات على محاولة اغتيال جبل الذي ترك قريته “الهيبة” الغارقة بالمشاكل بعد الهجوم الدمويّ الذي تعرّض له أبناؤها، فباتت عُرضة لسطو العصابات وقُطّاع الطرق وتنتظر من يأتي لإنقاذها، إلى حين دخول “عادل كرم” بدور نمر السعيد إليها فيستقبله الأهالي بكل حفاوة وترحاب، وبعدها تظهر رانيا ابنة جمال في القرية، الذي تمت تصفيته بإيعاز من أبناء أخته (أم جبل)، لترسم بعودتها علامات استفهام غير واضحة.

مسلسل “الهيبة- الرد ” هو من إنتاج شركة الصباح إخوان، وتم تصوير مشاهده الأولى في العاصمة السورية دمشق واستكملت في لبنان وفي بلدة حمانا في قضاء بعبدا. ويضمّ العمل مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وسوريا وهو من بطولة بتيم حسن، وديمة قندلفت التي انضمتّ إلى الجزء الرابع، والقديرة منى واصف، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل، وعبدو شاهين. وهو من تأليف وسيناريو وحوار عدد من الكتّاب هم سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية، وإخراج سامر البرقاوي.

أولى حلقات المسلسل الذي تعذّر عرضه في السباق الرمضاني الماضي بسبب جائحة كورونا ستُعرض مساء الأحد في الأول من نوفمبر على MBC4 وMTV اللبنانية وعلى منصّة “شاهد VIP”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى