منوعات

بسبب تصريحاته المسيئة لنبي الإسلام.. أحلام تهاجم ماكرون: إلا رسول الله- (صورة)

عربي تريند_ أعربت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ عن استيائها الشديد وغضبها من تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون، التي أكد فيها أن ​فرنسا​ لن تتخلى عن الرسومات المسيئة للرسول محمد “صلى الله عليه وسلم” وللرموز الإسلامية.

ونشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي سلسلة من التغريدات، تضمنت صورة لماكرون ظهر فيها وعلى وجهه آثار حذاء، وعلّقت بالقول: “إلا رسول الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مكرون اللهم زلزل الأرض من تحت قدميه بأبي وأمي أنت يا رسول الله”.

وأضافت: “حتى النعال أعزكم الله تشتكي من ريحته العفنه”، وتابعت: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وأنسوا شفيعكم محمد بن عبدالله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريده… فبقلبه وهو أضعف الإيمان”.

وشهدت فرنسا خلال الأيام الماضية، نشر صور ورسوم مسيئة للنبي محمد على واجهات بعض المباني في فرنسا.

وفي تصريحات صحافية، قال ماكرون الأربعاء، إن فرنسا لن تتخلى عن “الرسوم الكاريكاتورية” (المسيئة للإسلام والنبي محمد)، ما أشعل موجة غضب في أنحاء العالم الإسلامي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع حادثة قتل مدرس تاريخ في باريس، واستنكرت العديد من الهيئات الإسلامية حادثة قتل المدرس، لكنها شددت على أن ذلك لا يمكن أن ينفصل عن إدانة تصرفه المتعلق بعرض الرسوم “المسيئة” للنبي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق