فنون

5 مشاهد تلتقط لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي

عربي تريند- تم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة، تحت شعار “الإنسان والحلم”. وحضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وكان حفل الافتتاح هذا العام غير اعتيادي إذ رصدت الكاميرات لقطات تحدث للمرة الأولى، مقارنة بالدورات الثلاثة السابقة، تعرف عليها في المقالة التالية:

1-ارتداء الكمامات

ارتدى عدد من النجوم والنجمات الكمامات الطبية والأخرى المطرّزة لتتناسب مع نفس ألوان ملابسهم. ومن أبرز الفنانات اللاتي ارتدن الكمامة على الفستان. الفنانة بشرا والفنانة أسيل عمران، وحرص أيضًا الفنان سمير صبري على ارتداء الكمامة.

2- استخدام المعقمات
حرص العديد من النجوم على استخدام المعقمات لتطهير الأيدي، بين الحين والآخر، ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

3- التباعد الاجتماعي
من الإجراءات الاحترازية التي اتبعها الحضور هو التباعد بينهم. إذ كانت ترك النجوم مسافة متر بينهم وبين المذيعين وهو ما ظهر بوضوح على الشاشة.

4- اصطحاب الفنانين لأطفالهم

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، حضور الأطفال مع آبائهم الفنانين،منهم الفنان آسر ياسين الذي طلّ رفقة زوجته وطفليه في لطقة منفردة وصفها بأنها ذكرى جميلة لطفليه.

5- وجود لاعب كرة قدم

لم يقتصر مهرجان الجونة لهذا العام على الفنانين فقط. فقد شهد للمرة الأولى حضور لاعب الكرة المصري السابق محمد زيدان إلى جانب زوجته ميناس.على الريد كاربت

جدير بالذكر أن فعاليات المهرجان ستستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، ليكون المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أجمل الإطلالات التي تخطف الأنظار على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق