فنون

رانيا ياسين تكشف حقيقة خلافها مع أميرة ابنة رجاء الجداوي

عربي تريند_ تداول عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو سجل أثناء وصول أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، لتقديم واجب التعزية. وتوجهت الأخيرة إلى عمرو محمود ياسين بكلمات بدا أنها تعبر من خلالها عن تعاطفها وقامت بمعانقته. وقبل أن تذهب للقيام بالمثل مع شقيقته رانيا بدت على الأخيرة علامات الانفعال لسبب لم يعرف.

اعتبر بعض المتابعين أنها تعاتبها بسبب ما نشرته عن والدها مؤخراً على حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام” حيث كتبت: “الله يرحمك يا أنكل محمود. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جداً وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني. كانت فرحانة جداً وأعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس. الله يرحمه رجل محترم. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما علقت أحدى المتابعين للفنانة رانيا محمود ياسين، على فيديو قد نشرته لوالدها الراحل، قائلة: “الله يرحمو ويصبركم في فيديو متداول مع بنت رجاء الجداوي وانت زعلانة منها ياريت في الوقت ده الإنسان يفكر في التسامح والمغفرة لبعضنا مفيش حاجة بتدوم غير العمل والكلمة الطيبة رحمة الله على محمود يس وكل موتانا”.

رانيا ياسين تكشف حقيقة خلافها مع أميرة ابنة رجاء الجداوي
ومن جهتها ردت رانيا، قائلة: “والله ولا زعلانه ولا حاجه دا انا كنت زعلانه على الناس الي غلطت فيها ده كلام ملوش أي اساس من الصحة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى