رياضة تريند

برنتفورد يوقف انتصارات أستون فيلا بالتعادل 1-1

عربي تريند _فرض برنتفورد التعادل 1-1 على أستون فيلا لينهي سلسلة من خمسة انتصارات متتالية للفريق الضيف في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ويحتل فيلا المركز السادس برصيد 51 نقطة من 32 مباراة بفارق نقطة وحيدة ومركز واحد أمام ليفربول الذي لعب 31 مباراة، بينما يأتي برنتفورد عاشرا برصيد 44 نقطة.

وأبلغ أوناي إيمري مدرب أستون فيلا مشيرا إلى أن برنتفورد خسر مرتين فقط على ملعبه طيلة الموسم “لم نقدم أداء جيدا اليوم لكنها نقطة جيدة جدا”.

ورغم توقف سلسلة الانتصارات، فإن فيلا هز الشباك في 19 مباراة بالدوري لعبها تحت قيادة إيمري وهو السجل الأطول لأي فريق بالمسابقة مع مدرب جديد.

وبعد شوط أول حافل بالأحداث لكن بلا تغيير في النتيجة، افتتح إيفان توني التسجيل لبرنتفورد بهدف في الدقيقة 65 مستغلا عرضية من بريان مبيومو ليضعها بين قدمي حارس أستون فيلا البديل روبن أولسن مسجلا هدفه 20 في كل المسابقات هذا الموسم.

وبدا أن فيلا في طريقه للخسارة إلى أن انطلق إميليانو بوينديا إلى الأمام في الدقيقة 87 قبل أن يمرر الكرة إلى لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس لويز الذي أدرك التعادل من مدى قريب.

وهز البديل يوان ويسا لاعب برنتفورد الشباك في الدقيقة 90 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، كاد أولي واتكنز أن يسجل هدفه 12 في 13 مباراة لكنه أخفق في السيطرة على عرضية من بنديا.

وقال توماس فرانك مدرب برنتفورد “لم يحالفهم الحظ بعدم تحقيق الفوز. كان أداء شبه مثالي بالنسبة لي. هذا وارد في كرة القدم عندما تتقدم 1-صفر فقط. لا تعرف مطلقا ماذا سيحدث”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى