فيديو تريند

رانيا يوسف: “الجاز سر جمال شعري وحيويته”

عربي تريند_ أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن سر جمال وصحة وحيوية شعرها.

وذلك خلال لقاء لها ببرنامج 3 ستات على قناة صدى البلد، حيث قالت رانيا : “نفسي أقص شعري تماما، أعجبت جدا بديمي مور عندما قصته تماما بالموس، فنحن كسيدات يجب علينا أن نؤكد دوما عن قوتنا وإمكانية استغنائنا عن أي شيء حتى لو كان شعرنا الذي نحبه”،

وأضافت رانيا: “قصيت شعري في بداية كورونا لأني في العام الماضي مررت بوعكة صحية وأخدت دواء تسبب في تساقط شعري، وبدأت في الاهتمام به بوضع زيوت وكريمات مختلفة ليعود لطبيعته”.

وعند سؤالها عن الزيوت التي تستعملها، قالت رانيا يوسف: “خليط من زيت الزيتون واللوز والأرجان وجوز هند، وحاجة كمان ممكن الناس تضحك عليها لأنها قديمة، ضيفت لكل ده معلقة جاز”.

وتابعت رانيا: “أضع الجاز على شعري، لأنه ليس عيبا أو حراما، وأتحمل ريحته، فالجاز مش وحش للدرجادي، لأنه يقوي جذور الشعر فعلا ويلمعه، دي وصفة جدتي زمان”، وأكدت الممثلة سلوى محمد علي على ذلك قائلة: “والدتي كانت تضعه لنا”.

والجدير الذكر أن رانيا يوسف، تواصل حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، ويشاركها في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق